موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

علاء مرسي معترفًا على الهواء : «أنا عظيم فنيًا وغبي إداريًا» (فيديو)

علاء مرسي- ارشيفية
علاء مرسي- ارشيفية

قال الفنان علاء مرسي، إنه يعتبر نفسه من أعظم الممثلين في مصر، مؤكدًا أنه ليس مغرورًا ولكنه يمتلك موهبة كبيرة منحها الله له، تؤهله لأن يكون بين الممثلين العظماء.

وأضاف مرسي، خلال لقاءه مع برنامج "العرافة" المذاع عبر على قناة "المحور"، أن مشكلته الوحيدة، هو أنه غبي وجاهل إداريًا ولا يعرف أن يختار الأفلام التي يشارك فيها، متابعًا: "هناك جمهور كبير يدعمني، ومفيش حد عليه اجماع"، لافتًا إلى أن 5‎%‎ فقط هم يحصلون على الملايين.

وعبر عن ندمه للمشاركة في بعض الأعمال التي جامل فيها زملائه، على حساب نفسه، موضحًا أنه قدم الكثير من المشاهد خجلا ومجاملة لأصدقائه، واكتشف خطأه.

وأكد أن العمل في الكثير من الأفلام كمجاملات شيء غير جيد إطلاقا، متابعًا:"لا أبرر الفشل الذي تعرضت له، وللأسف لو طلب صديق لي مجاملته الان سأخرج ايضا لمجاملته ".

وكشف تفاصيل تكسيره لوكيشن تصوير فيلم للفنان محمد هنيدي، موضحًا أنه اتفق على بطوله أحد الأفلام، ولكنه فوجيء بعد ذلك باستبعاده واستبداله بمحمد هنيدى، مضيفًا: "الفيلم كان حلم عمري بالنسبه لي، ولكني فوجئت بعرضه على محمد هنيدي، مما استفزني ذلك كثيرا، وكسرت المكان وقالوا عليا مجنون، وبعد كدة هنيدي ساب الفليم ومعملوش لأنه مكانش يعرف انه اتعرض عليا".

وأوضح أن أصدقائه منشغلون بأعمالهم ، وكان يأمل أن يساعدوا بعضهم البعض للنهوض بأنفسهم وبالمهنة، مضيفًا: "كان عندي عشم كبير جدا في محمد سعد، ولكن لم يلتفت".

البنك الأهلي
علاء مرسي الممثلين موهبة اجماع الأعمال الأفلام مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB