موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شابين في حادث تصادم بالشرقية

اسعاف_أرشيفية
اسعاف_أرشيفية

لقي شابين مصرعهما، اليوم السبت؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجتين بخاريتين بطريق أبو كبير – الزقازيق، بنطاق شرطة أبو كبير.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجتين بخاريتين طريق أبو كبير – الزقازيق، أمام قرية أبو ياسين بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير، ومصرع شابين اثنين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة تاكس أجرة ودراجتين بخاريتين في طريق أبو كبير – الزقازيق، بسبب سير الدراجتين البخاريتين عكس الاتجاه، واصطدامها بالسيارة بالمواجهة، ما أسفر عن مصرع قائدي الدراجتين وهما كل من: أحمد م ع ع، 20 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، ومحمد ر ع، 17 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي، مقيمان في قرية أبو ياسين بدائرة أبوكبير، إثر إصابتهما بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ.

وجرى نقل جثتي المتوفين إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2467 إداري مركز شرطة أبو كبير لسنة 2022.

البنك الأهلي
حادث تصادم الأجهزة الأمنية أمن الشرقية شابين التحريات اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB