موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

في رحلة البحث عن فستان الفرح.. حددي اختيارك في 7 خطوات

فستان الزفاف_أرشيفية
فستان الزفاف_أرشيفية

فستان الزفاف هو حلم كل فتاة في يومها المميز الذي تطل به أمام الجميع وكأنها ملكة متوجة على عرشها، وقت زفافها إلى حياتها الجديدة مع شريك حياتها، لذلك تحرص كل الفتيات على الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة في ذلك اليوم بما يناسب كافة احتياجاتها، فضلًا عن شعورها بالرضا عن فستانها.

ولهذا الهدف، قدم موقع «brides» العالمي المعني بشؤون المرأة، مجموعة من النصائح والخطوات التي تساعدك على اختيار فستان أحلامك يوم زفافك، من بينها:

- رحلة البحث عن ما تريديه

عليكي تصفح المجلات أو الصفحات الإلكترونية الخاصة بتصميمات فساتين الزفاف، وكذلك الذهاب إلى المتاجر الخاصة بها أيضًا، وذلك لتجميع عدد من التصميمات التي تنال إعجابك، ومن ثم اختيار الشكل المفضل بينها.

2- تحجيم فستان زفافك

تحجيم الزفاف يعني أن رقم فستانك سيكون في الغالب أعلى بمقدار واحد أو اثنين مما ترتديه في ملابسك العادية، وذلك حتى يكن مناسبًا لكي.

3- ضرورة التسوق مبكرًا

يستغرق أمر اختيار فستان الزفاف الخاص بكِ وقتًا طويلًا، والذي قد يحتاج لأشهر طويلة كي تستقري على اختيار تصميم مناسب لكي، لذلك عليكِ التسوق مبكرًا قبل موعد زفافك.

4- تحديد الميزانية الخاصة بكِ

عليكِ تحديد الميزانية التي تناسب احتياجاتك، حتى لا تشعرين بالضغط نحو ارتفاع سعر فستانك عن قدراتك المالية.

5- عدم إهدار وقتك

لا تضيعي الكثير من وقتك خلال التجول لاختيار فستان الزفاف الخاص بكِ، حتى تتمكنين من شراء احتياجاتك الأخرى قبل موعد الزفاف.

6- شروط اختيار الفستان

من المهم أيضًا عليكِ أن تضعي معايير وشروط واضحة عند اختيارك لفستان زفافك، ومعرفة ما ترغبيه به، حتى تكونين محددة وقت اختياره، وتساعدي نفسك على إيجاده سريعًا.

7- خصصي وقت ثابت للبحث عن فستانك

عليكِ أن تخصصي وقتًا ثابتًا لكي في كل أسبوع للتسوق والبحث عن فستان أحلامك، حتى تستقري على اختياره.

البنك الأهلي
فستان الزفاف الفتيات شريك حياتها فستان التصميمات الميزانية التسوق اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB