موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 21 والقنوات الناقلة

الاختيار3_أرشيفية
الاختيار3_أرشيفية

تصدر البحث عن مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 21 والقنوات الناقلة محركات البحث عبر الإنترنت خلال الساعات الماضية، حيث ينتظر الجمهور موعد الحلقة الجديدة على شبكة قنوات «ON»، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها حلقة أمس من المسلسل التي جاءت بعنوان «قبائل سيناء»، وتطرقت إلى بدء التحركات لسحب الثقة من محمد مرسي، الذي كان يشغل منصب الرئيس في ذلك الوقت.

وبحسب مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 21 والقنوات الناقلة على شبكة قنوات «ON»، يبدأ عرض الحلقة الجديدة الساعة 9:30 مساء، وتتاح الحلقة فور عرضها تلفزيونيا على منصة Watch IT الإلكترونية، قبل أن تعاد الساعة 11:20 مساء على قناة «ON دراما».

مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 21 والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات «ON» عن مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 21 والقنوات الناقلة، بالنسبة إلى الإعادات، وهي: الساعة 4:20 صباحا على قناة «ON»، والساعة 4:40 صباحا والساعة 10:30 صباحا على «ON دراما»، بالإضافة إلى الساعة 3 عصرا على قناة «ON».

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20، عددا من الأحداث المهمة منها بدء العمل على استمارت سحب الثقة من محمد مرسي، في ظل سيطرة جماعة الإخوان على حكم البلاد، كما شهدت الحلقة، اللقاء بين الظابط مروان ويقوم بدوره أحمد عز، والشيخ أحمد ويقوم بدوره منذر رياحنة، وهو أحد مشايخ البدو في سيناء، ليساعده في إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية الخطرة في سيناء.

البنك الأهلي
الاختيار 3 مسلسل الإنترنت محمد مرسي الأحداث الإخوان اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB