موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. عم الأشقاء الثلاثة يكشف أسرار جديدة حول حادث أبناء شقيقه في الإسماعيلية

حادث الأشقاء الثلاثة-أرشيفية
حادث الأشقاء الثلاثة-أرشيفية

قال حسام عثمان من دمياط وعم الأشقاء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم إثر انقلاب سيارتهم بترعة الجلبانة فى الإسماعيلية: "علمنا بالخبر باتصال من الناجى الوحيد بالحادث وهو طالب صديق محمود الذى تعرض لإصابات ونقل المستشفى، حيث أخبر والدهم أنهم تعترضوا لحادث بسيط، وهرعنا إلى المستشفى فوجدنا جثتى محمود وأية بالمشرحة، بينما كانت الإنقاذ تبحث عن آلاء، حيث عثر عليها فى التاسعة من صباح اليوم التالى".

وأضاف محمد شحاتة طالب بالفرقة الرابعة أسنان جامعة سيناء وصديق الفقيد محمود، إن خبر وفاته جاءت له كصدمة، الذى وصفه بأنه أنقى الناس، وخدوم لا يبخل عن مساعدة أى شخص.

وتابع: "الخبر أثر فينا كل الطلاب والدفعات والتى بادرت بجمع مبالغ مالية لعمل صدقة جارية على أرواح الثلاثة".

وأشار أسامة ماضى صديق محمود: "كنت مع محمود يوم الأربعاء واليوم طبيعى جدا، وسلمنا على بعضنا، وسلم على كل الزملاء كعادته، ونحن إلى الآن لا نصدق الخبر، لافتا إلى أن محمود كان مشهور فى الكلية باسم "حوكة"، الاسم نشر على جروب محمود أحمد عثمان فى البداية كنا نظن انه شخص اخر، وعندما ذكر اسم الشهرة "حوكة" تحولت الجروبات إلى سرادق عزاء وهرع زملائنا من كل المحافظات للمشاركة فى العزاء".

كان استيقظ أهالى محافظة دمياط على خبر حزين، بعد وفاة 3 أشقاء "بكليتى الطب والصيدلة" من أبناء قرية أم الرزق التابعة لمركز كفر سعد بدمياط فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بناحية ترعة الجلبانة طريق الإسماعيلية / العريش.

وتم إخطار مرور الاسماعيلية لمعاينة موقع الحادث وتحديد أسبابة، والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى القنطرة شرق، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعاينة موقع الحادث واستصدار تصريح بدفن الجثث وتسليمها لذويهم.

وثلاثة أشقاء لقوا مصرعهم فى حادث انقلاب سيارة ملاكى، قرب قرية جلبانة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، على طريق "القنطرة شرق - العريش"، وأصيب شخص آخر نقل إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج.

البنك الأهلي
حادث الأشقاء الثلاثة الإسماعيلية عم عم الأشقاء الثلاثة أشقاء الأشقاء أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB