موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 12:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشريح جثة مزارع انتحر شنقا على شجرة لمروره بضائقة مالية بالشرقية

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

قررت جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة مزارع تخلص من حياته شنقًا أعلى شجرة بناحية عزبة أمين دائرة مركز ديرب نجم، وذلك لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص معلق بحبل أعلى شجرة بعزبة أمين التابعة لقرية صفط زريق بدائرة مركز ديرب نجم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة مزارع معلقة أعلى شجرة، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة الي مشرحة مستشفي ديرب.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لمزارع عمره 53 عامًا، يعيش مع زوجته ونجله الذي يعمل سائق، وأن آخر مشاهدة له كانت أمس الأربعاء، أثناء تأديته صلاة التراويح، وعاد لمسكنه وفي الصباح عثر عليه مشنوقا أعلى شجرة بمكان العثور عليه.

وتبين أن المتوفى قد تخلص من حياته شنقًا لمروره بضائقة مالية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

البنك الأهلي
جهات التحقيق الطب الشرعي الأجهزة الأمنية البحث الجنائي النيابة العامة صلاة التراويح المباحث اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB