موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن 5 أعوام لسمكري متهم بسرقة هاتف مشرفة أمن في الإسكندرية

متهم_أرشيفية
متهم_أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الأربعاء، "أ.م.م"، سمكري، بالسجن لمدة 5 أعوام؛ لاتهامه بسرقة هاتف محمول من "س.ح.م"، مشرفة أمن، أثناء سيرها في الشارع، وذلك في القضية المقيدة برقم 2331 لسنة 2022 جنايات سيدي جابر.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورد بلاغًا من الأهالي حول قيام شخص بسرقة هاتف محمول من سيدة أثناء سيرها في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث الجنائية، أنه حال سير المجني عليها في الطريق العام، باغتها المتهم ودفعها لسرقة هاتفها المحمول، وتمكن بتلك الطريقة من شل حركتها، واستولى على الهاتف المحمول الذي كان بحوزتها.

وأضافت التحقيقات المبنية على أقوال شهود العيان، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة أنه وعقب محاولة المتهم الفرار، استغاثت المجني عليها بالأهالي، فتمكنوا من ضبطه وتسليمه إلى الأمن.

وبمواجهة المتهم وتضييق الخناق عليه أقر بالواقعة، فتم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتحرير محضرًا إداريًا بالحادث، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد عبد الفتاح الشناوي، ومحمود عيسى سراج الدين، وأكرم محمدين، وسكرتير الجنايات، السيد الوزيري.

البنك الأهلي
جنايات الإسكندرية مشرفة أمن هاتف محمول المباحث الجنائية النيابة العامة اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB