موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهم الهارب من قتل شقيقيه بالوراق

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

تباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة، التحقيقات في واقعة قيام موظف بقتل شقيقيه بأعيرة نارية في مشاجرة بينهم بسبب الميراث داخل منزلهم بدائرة قسم شرطة الوراق، حيث انتقل فريق من النيابة لمعاينة مسرح الحادث.

وأمرت النيابة بتشريح جثتي المجني عليهما، والاستعلام عن الحالة الصحية لشقيقهم الرابع، الذي أصيب فى الواقعة، كما طالبت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية داخل منزل كائن بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شقيقين بهما آثار طلقات نارية وبسؤال والدهما أقر بقيام شقيقهما "موظف" بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تجاه شقيقيه في مشاجرة نشبت بينهم بسبب الميراث، وجرى نقل الجثمانين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة الكلية لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

البنك الأهلي
قتل إخوة ميراث الوراق المتهم متهم أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB