موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 01:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة سيدة بكسور خطيرة بعد اصطدامها بسيارة في الدقهلية

اسعاف_أرشيفية
اسعاف_أرشيفية

أصيبت سيدة بإصابات خطيرة وكسر في الضلوع والفقرات والحوض ونزيف بالرئة بعدما تعرضت

لدهس أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء سيرها بأحد شوارع مدينة المنصورة برفقه نجلتها، وبضبط سائق السيارة تبين انه طالب ولا يحمل رخصة قيادة.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من أهالي منطقة مدينة مبارك بالمنصورة بقيام سيارة ملاكي بدهس أحد السيدات بالشارع.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام سيارة ملاكي ماركة هيونداي إكسنت فضي اللون تحمل لوحة ارقام، "دس أ 6193" قامت بدهس سيدة تدعى "سماح مصطفي محمود إسماعيل"، 42 عامًا ،موظفة، وذلك اثناء سيرها في الشارع برفقه نجلتها الصغيرة وتبين ان السيارة يقودها طالب يدعي "مازن. ع. ال" 17 عامًا، ولا يحمل رخصة قيادة.

ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

فيما أكد أحد المصادر الطبية، أنه من الكشف المبدئي علي المصابة تبين تعرضها لكسر في الفقرات القطنية والحوض، وكسر في الضلوع، والفخذ ونزيف في الرئة.

وأكد شهود الواقعة، أن الشاب كان يسير بالسيارة في احد الشوارع الجانبية بمنطقة مدينة مبارك وبرفقته أحد أصدقائه وكلب واصطدم بأحد السيارات في أول الشارع، وقام باستكمال السير حتى صدم السيدة من الخلف أثناء سيرها بالشارع برفقه نجلتها، وقام بدهسها أسفل عجلات السيارة، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" فيديو يوضح تفاصيل الحادث

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
سيدة سيارة المنصورة المباحث الإسعاف اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB