موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 04:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد اكتشافه المقلب.. شاهد كيف انتقم محمد شريف من رامز جلال (فيديو)

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

حلّ لاعب النادي الأهلي محمد شريف، ضيفا في الحلقة السابعة عشر من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والممثل العالمي فان دام، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل الفنان رامز جلال لاعب النادي الأهلي محمد شريف بمقدمة مادحة: "اللاعب اللي معانا لو حصله حاجة، مش هقدر أحط عيني في عين بيبو، خاصة إن المهاجم عملة نادرة، النجم اللي معانا ينتمي لفصيلة الموهوبين، معانا ومعاكم السنتر فرود الحريف، المهاجم الحريف، المدافعين بيقولوا منه يا لطيف".

وسخر الفنان رامز جلال من إطلالة لاعب النادي الأهلي محمد شريف، قائلًا: "مُبلط نازل من العربية، وبنطلونه قصير تقريبا كان بيسلك بلاعة، ولابس مدرعتين بدال الحذاء، ولابس جلابية مش تيشيرت".

وصور لاعب النادي الأهلي محمد شريف إعلانا اتسم بالكوميدية مع الفنان العالمي فان دام، وكان نصه: "طول ما الكروكي في رجليك، محدش هيقدر عليك".

واختطفت عصابة تستقل دراجات نارية الحذاء من محمد شريف، ليستنجد بفان دام، قائلًا: "حل لي أزمتي خطفوا مني جزمتي"، ليعقب رامز جلال، قائلًا: "خدوا مني جزمتي وضربوني في حتتي".

ودخل لاعب النادي الأهلي محمد شريف في وصلة صراخ خلال فقرة مطاردة السيارات والزومبي له، متوسلا من رمز جلال الذي يتقمص شخصية الفنان العالمي فاندام بإيقاف السيارة وإبعاد الثعبان عنه وإرجاع السيارة بعيدًا عن بركة التسماح، مرددًا: "مبعرفش أعوم".

ونفذ لاعب النادي الأهلي محمد شريف حركة إخضاع "تثبيت" تجاه رامز جلال كرد فعل انتقامي منه ضد مقلبه، وبعدما هدأه الأخير، استفسر منه عن من سيكون هداف الدوري المصري في الموسم الحالي، ليعطي شريف وعدًا، قائلًا: "إن شاء الله أنا".

البنك الأهلي
محمد شريف رامز موفي ستار رامز جلال فان دام تيشيرت مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB