موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«شاب سحرني وأنا مخطوبة».. نجلاء بدر نجمة التريند بكلمة واحدة.. ومغازلتها لـ فاندام الأكثر بحثًَا (فيديو)

نجلاء بدر- ارشيفية
نجلاء بدر- ارشيفية

مازالت الفنانة نجلاء بدر، متصدرة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفًا في برنامج رامز موفي ستار، ومغازلتها للفنان العالمي فاندام.

وإذا بحثنا في سجل نجلاء بدر نجد هناك العشرات من التصريحات المنسوبة إليها كانت محل جدل وسببًا في تصدرها محركات البحث على جوجل لأيام طوال ونسرد أبرزها خلال السطور التالية.

تصريحاتها عن السحر والشعوذة

كشفت الفنانة نجلاء بدر في برنامج “شيح الحارة”، الذي كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عن إيمانها الشديد بالسحر.

فقد قالت نجلاء خلال اللقاء إنها تعرضت للسحر عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا على يد شاب تقدم لخطبتها، مشيرة غلى انها اكتشفت خضوعها للسحر بعد اتمام مراسم الخطوبة بعدة أيام.

وأوضحت أنها لم تكن تؤمن بالسحر يومًا ما ولكن بعدما تعرضت له بنفسها صدقت ما يحدث حولها من مواقف غريبة، وذلك بسبب ما شاهدته من كوابيس ومواقف مرعبة خلال احلامها.

وأكدت على أنها ذهبت غلى أحد الشيوخ لفك السحر، وقام حينها بقراءة سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، ومن ثم عادت لطبيعتها.

خلاف نجلاء بدر مع المخرج محمد سامي

أحدثت الفنانة نجلاء بدر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فجرت عدة تصريحات نارية تكشف وقوعها في خلاف مع المخرج محمد سامي، وتصدرت بها القائمة التي تحتوي على تصريحات مثيرة لنجلاء بدر

وصرحت نجلال خلال لقاء مع برنامج “أسرار النجوم” بأنها ليست نادمة على المشاركة في مسلسل “نسل الاغراب”، ولكنها لم تكرر التجربة مرة أخرى مع محمد سامي.

وأشارت إلى أن هناك العديد من المشاهد التي تم حذفها، وتفاجأت بها خلال عرض المسلسل على الشاشة.

وقالت: “مستحيل اشتغل تاني مع مخرج ومعاه مراته، أو واحد ومراته، أو واحد وقريبته”.

مواقف وتصريحات مثيرة لنجلاء بدر.. «عربية سبور مش أتوبيس و فستان بعين حورس» 2

فستان الجونة وتفصيلة الصدر المكشوف

صدمت الفنانة نجلاء بدر الجمهور خلال حفل افتتاح الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي بإطلالاتها الجريئة، المنافية لعادات وتقاليد المجتمع العربي.

وظلت نجلاء حينها متربعة على عرش التريندات بسبب إطلالاتها المثيرة، التي تعرضت لموجة عارمة من الانتقادات والهجوم على إثرها.

وأجرت نجلاء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب ببرنامج “الحكاية”، وردت من خلالها على الجوه الذي شن عليها، وتنضم تصريحاتها إلى القائمة، التي تحتوي على مواقف وتصريحات مثيرة لنجلاء بدر.

حيث قالت: “الفستان مش القيمة الفنية بتاعتي قيموني بفني مش بشكلي لاننا مهما عملنا اللي جوانا غيرر اللي برا وع فكرة احنا اكتر ناس بننتقد”.

وأردفت: “عين حورس فعلا وبالرغم من كده ان بشكر المصممة لانها استحملت النقد ده وهي مصممة ازياء مش قليلة وليها فاشون لاين الخاصة بيها وانا بشكرها واسفة لاني مكنتش متخيلة ان ده بيضايق ناس بس برضه نقول الاختلاف موجود”.

البنك الأهلي
نجلاء بدر التواصل فاندام رامز موفي ستار بالسحر مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB