موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 06:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كشف غموض العثور على جثة سائق في الجيزة

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة من كشف غموض العثور على جثة سائق بالجيزة، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

البداية بتلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جُثة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) بطريق (القاهرة/الإسكندرية الصحراوى) بدائرة القسم، مُسجاة على الأرض بجانب الطريق وبها عدة طعنات متفرقة بكامل ملابسه، والعثور على سيارة أجرة (تاكسى) ملك شخص (سارية التراخيص)، وبها آثار دماء على مقعد السائق وبجوار السيارة (سكين مُدمم ومفتاح السيارة).

توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا- سبق عمله بإحدى المشروعات الإنشائية الحديثة بمحافظة الجيزة.

وبتقنين الإجراءات وباستهداف المتهم تبين عدم تواجده بمحل إقامته، وأنه على خلاف مع أهليته لتعديه الدائم بالضرب على والديه، وبتكثيف الجهود وردت معلومات مفادها تواجد المتهم بمدينة مطروح واعتزامه الهرب لإحدى الدول.

بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن مطروح أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، حيث عقد العزم على سرقة إحدى سيارات الأجرة عقب قتله لسائقها وبتاريخ الواقعة، استوقف المجني عليه وطلب منه توصيله لإحدى المناطق العمرانية الحديثة، وأثناء سيرهما بالمنطقة محل البلاغ غافل المجنى عليه وتعدى عليه بالسكين المعثور عليها فأحدث إصابته المشار إليها إلا أن المجنى عليه ترجل من السيارة بمفتاحها فلم يعثر المتهم عليه، فلاذ بالهرب عقب استيلائه على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وقام بإخفائه بأحد الأماكن الصحراوية المتاخمة لمكان الواقعة. كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
قطاع الأمن العام الإجراءات القانونية المجنى عليه السرقة جثة اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB