موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

علاقة محرمة ومخدرات.. كشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بالجيزة

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة مقتل ربة منزل على يد عاطل داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الأهرام، إلى أن المتهم اعتدى على المجني عليها بسلاح أبيض لرفضها إعطائه أموال لشراء المواد المخدرة.

وأضافت التحريات، أن المتهم تربطه علاقة غير شرعية بالمجني عليها، مشيرا إلى أن يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية، سرعان ما تحولت إلى مشاجرة لرفضها إعطائه المال لشراء المخدرات.

وأشارت التحريات، إلى أنه عقب ذلك استل المتهم سلاح أبيض وطعن المجني عليها، مما أسفر عن إصابتها بجرح نافذ في البطن، لتلقى مصرعها في الحال، ولاذ المتهم بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الأهرام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها بها آثار طعنة نافذة في البطن، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبعمل التحريات تمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وأمكن ضبطه واقتياده لديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البنك الأهلي
مخدرات علاقة علاقة محرمة التحريم تحريم قتل الهرم الجيزة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB