موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شاهد رد فعل أحمد فتحي أثناء مواجهته تمساح رامز موفي ستار

احمد فتحي ينطق الشهادتين خلال برنامج رامز موفي ستار
احمد فتحي ينطق الشهادتين خلال برنامج رامز موفي ستار

حل الفنان أحمد فتحي، ضيفا في الحلقة العاشرة من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والممثل العالمي فان دام، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل الفنان رامز جلال الفنان أحمد فتحي بمقدمة ساخرة، قائلًا: "معانا اليوم فنان من الوزن الثقيل، كلمنا وأخبرناه إننا نحتاجه في فيلم مع فان دام، وتقريبا كان بياخد دش في الحمام، فجرى من الحمام زي المجنون وكان شعره مليان ساعتها صابون، دا كان حلمه يقف أمام أحمد السقا، فلما يجيله فيلم أمام فان دام يعمل ايه، اتصل بكل حبايبه، وقال لكل أقاربه، وساق به الجنون وقالهم أنا البطل، معانا ومعاكم كرش البهجة، فخاد الضحك أحمد فتحي".

وسخر الفنان رامز جلال من طلة الفنان أحمد فتحي، قائلا: "نقيب الجزارين، وحاكم جزيرة الفشة والممبار، وإيه الشنطة الغريبة اللي انت جايبها دي إنت جاي تحلق لنا".

وتهكم الفنان رامز جلال من طلبات الفنان أحمد فتحي المتكررة بدخول الحمام، قائلًا: "شكله تقل في الفطار، والقربة هتنفجر، وعايز يرمي النقلة".

واستقبل الفنان أحمد فتحي الممثل العالمي والمتخصص في تنفيذ حركات "الأكشن" فاندام بترحاب شديد، وبادله التحية، طارحًا عليه سؤال بطريقة كوميدية، قائلا: "إنت بتحبني ولا بتكرهني".

ودخل الفنان أحمد فتحي في وصلة صراخ هستيري خلال فقرة مطاردة السيارات والزومبي له، متوسلا من رمز جلال الذي يتقمص شخصية الفنان العالمي فاندام بإيقاف السيارة وإبعاد الثعبان عنه، مستعينًا بنطق الشهادتين في مواجهة التمساح المتمركز في البركة.

البنك الأهلي
أحمد فتحي زي المجنون التمساح السيارة رامز موفي ستار فان دام مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB