موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 10:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لمدة 7 ساعات صعقا.. مزارع يتهم 3 أشخاص بتعذيب نجله بالمحلة الكبرى

تعذيب صعقا-أرشيفية
تعذيب صعقا-أرشيفية

اتهم مزارع ثلاثة أشخاص باستدراج نجله لأرض زراعية وتجريده من ملابسه ثم مارسوا معه وصلة تعذيب صعقا بالكهرباء والضرب بآلة حادة لمدة 7 ساعات متواصلة بقرية طرينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من عبد الحى سيد أحمد يتهم فيه ثلاث أشخاص هم " ع. س " 45 سنة، " م. ي " 50 سنة، " ج . ح " 25 سنة بالاعتداء على نجله "فؤاد" 17 سنة ما أصابه بحروق وكدمات متفرقة في الجسد.

وذكر والد المجني عليه في البلاغ، أن اثنين من المتهمين قاموا باستدراج نجله بزعم التحدث معه، ثم فوجئ باستدراجه داخل "عشة مهجورة" في أرض زراعية، وقاموا بتجريدة من ملابسه بمساعدة متهم آخر والاعتداء عليه بالضرب المبرح، وبالصعق الكهربائي وبآلات حادة، لمدة 7 ساعات متواصلة لإجباره على الاعتراف بسرقة مبالغ مالية تخص أقارب المتهمين ومشغولات ذهبية لاشتباههم في المجني عليه لأن له عدة سوابق في جرائم السرقة.

وتم نقل المجنى عليه لمستشفى المحلة العام لعرضه على الطب الشرعي، واستخراج تقرير طبي بحالته الصحية.

وبتقنين تم القبض على المتهمين، وعرضهم على النيابة العامة التي طلبت اجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة والتأكد من صحة الاتهامات، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر رقم 12578 لسنة 2022 جنح مركز المحلة.

البنك الأهلي
تعذيب صعقا التعذيب تعذيب الصعق الصعق بالكهرباء أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB