موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس قاتل ابنته في المنيا وخضوعه لتحليل المخدرات

السجن-أرشيفية
السجن-أرشيفية

واصلت النيابة العامة بمركز المنيا، تحت إشراف المستشار أبو الوفا عيسى، المحامي العام لنيابات جنوب، تحقيقاتها في قضية مقتل طالبة الصف الثاني الثانوي العام على يد والدها عقب تعذيبها، بمدينة المنيا الجديدة.

وقررت النيابة العامة ، حبس المتهم ، م - س ، 43 سنة، موظف بشركة الغاز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهم بقتل ابنته، "نها"، على ذمة التحقيقات.

وكشفت محاضر التحريات، أن المجني عليها كانت تقيم مع والدها بمدينة المنيا الجديدة، وهي أكبر أخواتها 3 بنات وولد، وأن الوالد كان يتركهم يوميا عقب عمله ويركب سيارة تاكسي، والأم مطلقة، وتعيش في شقة بمدينة المنيا، والمشاكل الأسرية وراء إصابة الزوج بحالة نفسية سيئة.

وأمام النيابة أكد المتهم أنه نادم، وأنه لم يكن يقصد قتلها، فهو يحب أبنائه، وحريص على رعايتهم، وأن الضغوط النفسية، وطريقة رد ابنته عليه في وقت تملكه الغضب دفعه بضربها دون وعي، وأنه كان يقصد تأديبها، لعدم محادثته بهذه الطريقة، وأنها كانت غاية في الحب والهدوء، وأنه كان يعتمد عليها في غيابه لرعاية شقيقاتها وشقيقها، فهي أكبر أولاده.

وأضاف المتهم، أنه طلق زوجته الثانية التي تزوجها لرعايتهم، بعد شهر واحد من الزواج، لأنها طالبته بالانفصال عن أولاده.

كما قررت النيابة العامة تشريح جثة الطالبة، ومعرفة سبب الوفاة الحقيقي، وأخذ عينة من دم المتهم لتحليلها، ومعرفة هل هناك أنواع مخدرات، كان المتهم قد تعاطاها، من عدمه، وتحديد مسؤوليته عن الواقعة وقت ارتكابها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغا من مدير مستشفى المنيا العام بوصول الطالبة نها ، م - س ، 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، ومقيمة بمدينة المنيا الجديدة، جثة هامدة، والكشف الظاهري تبين وفاتها نتيجة ضربها ضرب مبرح أسفل الوجه، مما تسبب في وفاتها.

البنك الأهلي
حبس السجن قاتل قاتل ابنته المنيا قتل أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB