موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 01:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شاهد| ياسمين صبري تدخل في نوبة صراخ بعد مقلب « رامز موفي ستار»

ياسمين صبري خلال الحلقة
ياسمين صبري خلال الحلقة

حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

ودخلت الفنانة ياسمين صبري في نوبة بكاء وصراخ هيستيري بعدما اقتربت السيارة المستخدمة في مقلب برنامج "رامز موفي ستار" حافة السقوط، مطالبة بإيقاف السيارة ومشاهد "الأكشن" في الحال.

ودخل رامز جلال في حوار كوميدي مع نجم الأكشن العالمي فاندام حول الفنانة ياسمين صبري، قائلًا: "ياسمين صبري فخر الإنتاج المصري، متقوليش سكارليت جوهانسون ولا فيجن فوكس، دي الفوكس بنفسها"، ليرد فاندام، بلهجة إسكندراني: "أيووه"، ليرد رامز: "عرفت دي من فين إنت شوية وتقولي أحيه"، ليرد الفنان العالمي: "وخدت كمان رقمها من تليفونك".

وطرح مذيع برنامج "شاهد"، من ضمن فقرات برنامج "رامز موفي ستار"، سؤالًا على الفنانة ياسمين صبري، قائلًا: "ما فلسفك في الحياة"، ليرد رامز جلال مازحًا: "اهتمي بنفسك ومتبقيش مبهدلة عشان تقعي في واحد عنده فلوس متلتلة".

وتغزل رامز جلال في الفنانة ياسمين صبري، قائلًا: "صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، يخربيتك خلصت كل قاموس الأنوثة، خدت الدلع وقفلت الباب وراها".

البنك الأهلي
ياسمين صبري فيجن فوكس رامز موفي ستار رامز جلال صراخ مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB