موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع عامل سقط من الطابق الخامس بجهاز مدينة بني سويف الجديدة

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

لقي عامل خدمات معاونة يقيم في مدينة بني سويف، مصرعه داخل جهاز مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، عقب سقوطه من الطابق الخامس.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، عقب مناظرة الجثة من قبل جهات التحقيق، للوقوف على أسباب وملابسات السقوط من الطابق الخامس بمكان عملة.

وكان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغ من أمن جهاز مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل بسقوط عامل خدمات معاونة من الطابق الخامس ما تسبب في وفاته في الحال، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق لاتخاذ شؤونها.

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفى يدعى " ياسر ، عود ، أ ، 49 سنة، ويقيم خلف مستشفى بني سويف التخصصي، ويعمل موظف داخل جهاز مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، وأن العاملين بالجهاز فوجئوا بصوت ارتطام قوي بالأرض قبل أن يكتشفوا وفاة زميلهم.

وشكل اللواء أسامة جمعة، مدير مباحث المديرية، فريقا من ضباط المباحث بالمديرية لبيان سبب الحادث وكشف ملابساتها وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفى بعد توقيع الكشف الطبي علية بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاه وتحريات المباحث حول الحادث.

البنك الأهلي
مصرع عامل بني سويف قتل مقتل الطابق الخامس أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB