موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 08:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تريندات النهاردة عن إيه؟.. سعر الذهب «رايح جاي».. والجميع يترقب موقف صلاح وليفربول

اسعار الذهب- ارشيفية
اسعار الذهب- ارشيفية

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

أسعار الذهب

وتصدر جرام الذهب، تريند تويتر، اليوم الثلاثاء، إذ استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر، بعد ارتفاع 130 جنيها للجرام أمس بسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 1025 جنيها وهو أعلى مستوى للذهب في التاريخ، في حين ارتفع السعر العالمى للمعدن الأصفر عند 1940 دولارا، وهو سعر قابل للتغير بصورة مستمرة خلال الساعات القادمة.

محمد صلاح وليفربول

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى حسم موقفه من التجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.

وطبقًا لشبكة "سكاى سبورتس"، فإن محمد صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول طبقًا لطلباته التى قدمها للإدارة فقط ودون أى تعديلات أخرى على البنود الشخصية.

وأشارت الشبكة إلى أنه فى حالة عدم موافقة ليفربول على شروط محمد صلاح لتجديد تعاقده، سيرحل عن النادى بعد نهاية عقده، إلا أنه لا يفكر فى اللعب بالدورى الإسبانى.

موعد مباراة مصر والسنغال

يبحث عشاق كرة القدم المصرية خلال الفترة الحالية عن القنوات الناقلة لمباراتى المنتخب الوطنى أمام نظيره السنغالى فى المرحلة الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الوطنى لخوض مواجهتى السنغال، 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

أسعار العيش السياحي

قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، إنه خلال يومين أو ثلاثة سيتم توريد القمح للمطاحن وسيتم بيع الدقيق بـ 8 آلاف و600 جنيه للطن للمخابز السياحية.

وأضاف غراب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" أنه بعد حوالي 4 أيام سيتم استقرار سعر طن الدقيق؛ ويمكن خلالها لأصحاب المخابز استلام طن الدقيق بالسعر المحدد من قبل وزارة التموين.

البنك الأهلي
التريندات التواصل  أسعار الذهب محمد صلاح ليفربول   المنتخب الوطنى السنغالى العالم توريد القمح مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB