موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

دفعت حياتها ثمنا لزواجها.. الداخلية تحل لغز العثور على جثة فتاة

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن فى القليوبية غموض العثور على جثة فتاة.

البداية كان بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

الزوج طعنها فى الظهر إثر مشادة بينهما، وتركها غارقة فى دمائها وهرب.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وألقى القبض على المتهم، ووالدة المجنى عليها كون القتيلة قاصرًا وتم زواجها فى سن صغير، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات فى الظهر، وجرى إخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب.

وكشفت التحريات، عن أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص، وزوجتها والدتها بعد وفاة والدها، وبعد زواجها بحوالى 20 يومًا فقط دبت الخلافات بينها وبين الزوج، طعنها على إثر ذلك بالسكين طعنات عدة وفر هاربًا.

وقال أحد شهود العيان، إن المتهم تشاجر مع المجنى عليها عندما طلبت منه مبلغ 5 جنيهات لشراء بعض متطلبات المنزل إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين فى ظهرها، كما أن المجنى عليها متزوجة يوم 25 فبراير من المتهم ولم يمر على زواجها قرابة 20 يوما دبت بينهما الخلافات، وتركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وتم إعادتها له مرة أخرى، وفى اليوم التالى تشاجر معها وطعنها حتى الموت.

البنك الأهلي
القليوبية أجهزة الأمن مستشفى قليوب النيابة أحد العقارات مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB