موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس الطالب المُتهم بقتل الطفلة رودينا في الإسكندرية

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

قررت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس طالب، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل جارته "رودينا.ع.ال"، 15 عامًا، تلميذة، داخل شقة أسرتها، الكائنة في عزبة الزوايدة، التابعة لمنطقة العوايد، بعد فشله في الاعتداء عليها، حيث قاومته، فقرر التخلص منها لعدم افتضاح أمره، مستغلا سفر أسرتها إلى محافظة القاهرة.

وكانت النيابة استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير رفع البصمات المُعد بواسطة خبراء الأدلة الجنائية، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بمناظرة الجثة، ثم صرحت بدفنها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة قاصر، مقتولة داخل الشقة محل سكنها.

وبانتقال المباحث، وممثل النيابة العامة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص والمناظرة الأولية أن جثة القتيلة مُسجاة على ظهرها وغارقة في الدماء في صالة الشقة محل سكنها، وبها 3 طعنات نافدة في "جانبها والرقبة والصدر".

وجاء بالتحريات الأولية أن المجني عليها قُتِلت أثناء إقامتها بمفردها، حيث أن والدتها تركتها وهي على موعد للدروس الخصوصية في مكان بالقرب من المنزل، وسافرت إلى محافظة القاهرة، إذ كان والدها بصدد إجراء عملية جراحية في القلب.

وبسؤال والدة المجني عليها، أكدت في محضر الشرطة، أنها اكتشفت الحادث، بعد أن حاولت الاتصال بنجلتها، لكنها لم تُجِب عليها، فشعرت بالقلق، وعادت على الفور للاطمئنان عليها الساعة 8 مساءً، لتجدها جثة هامدة، فيما أفاد شقيقها بأنه كان متواجدًا في العمل وقت الحادث، وحضر عقب علمه به.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم واقتياده إلى ديوان قسم شرطة ثالث المنتزه، ومواجهته أقر بأنه استغل سفر أسرة المجني عليها، وتسلل إلى منزلها الكائن في ذات العقار محل سكنه، لعلمه أنها بمفردها، ثم حاول الاعتداء عليها، إلا أنها قاومته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر بالواقعة، جار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

البنك الأهلي
المنتزه الإسكندرية الطفلة رودينا النيابة المباحث اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB