موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 07:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«بتخوني مع صاحبتها».. زوج يستغيث بـ«محكمة الأسرة» من شذوذ زوجته

ممارسات شذوذ - ارشيفية
ممارسات شذوذ - ارشيفية

داخل محكمة الأسرة ألوان من القضايا المختلفة، وخلال السطور التالية نرصد مأساة زوج استغاث بالقضاة من زوجته التي تمارس الشذوذ.

قال الزوج أمام المحكمة: "تعرفت على زوجتي عن طريق أحد الأقارب؛ حيث نسجت خيوطها حولي ونجحت فى السيطرة على كل مشاعري بعد أن وجدت فيها الأنثى التي يتمناها كل رجل وتزوجنا بعد قصة حب عنيفة، إلى أن اكتشفت المفاجأة التي وقعت على رأسي كالصاعقة وبالصدفة البحتة عندما أمسكت هاتفها لإجراء مكالمة، بدت على وجهها علامات الريبة والخوف؛ ما أثار فضولي لمعرفة سبب ارتباكها".
وتابع: "وما أن قمت بالبحث فى الهاتف معتقدًا بأنها على علاقة بأحد الأشخاص فغلى الدم فى عروقي وأخذت أقلب في الهاتف حتى اكتشفت الحقيقة المؤلمة وهي لقطات فيديو خاصة بها ومعها صديقتها وهن يحتسين الخمور وتخونني مع صديقتها ويشاهدن أفلامًا إباحية لجنسهن وتشرب المخدرات".
وتابع الزوج: "أصابتني حالة من الجنون كيف لزوجتي المحترمة التي كنت أعتقد فيها مثال للأخلاق تشرب الخمور وتشاهد أفلام مثلية مع صديقتها، وكادت مقلة عيني تنفجر من هول ما شاهدته، وما أن واجهتها قالت لي هي تشاهد أفلام فقط، ولكن لم أتحمل فعقدت العزم على طلاقها ولجأت إلى المحكمة".

واستكمل: "أقمت دعوى بطلان زواج للغش لأنها لم تصارحني قبل الزواج"، ثم بكى أثناء حديثه، وشرد بعقله ومر العمر أمامه في لحظة انتظارًا لرأي الخبراء النفسيين لتسوية المنازعات والذين طلبوا استدعاء الزوجة لمواجهتها، وبالفعل حضرت الزوجة ولم تنكر، وتم إحالة القضية لمحكمة الأسرة التي قضت بالطلاق.

البنك الأهلي
محكمة أسرة شذوذ اسرة علاقات افلام اباحية افلام شذوذ علاقة مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB