موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تريند النهاردة على إيه؟.. «هوت شورت» كارن وازن في الصدارة.. وجرام الذهب يثير السخرية

 اطلالة كارن وازن الجديدة
اطلالة كارن وازن الجديدة

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

أسعار الأزر

ارتفعت أسعار الأرز في الأسواق المحلية بقيمة تتراوح بين 2 و3 جنيهات للكيلو الواحد مع بداية شهر مارس الجاري، بسبب زيادة الطلب رغم وفرة المعروض.

الارز- ارشيفية

وبينما ارتفعت أسعار العديد من السلع بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع تكاليف الشحن، ولكن الانتاج المحلي من الأرز يكفي أكثر من 97% من الاستهلاك، ويوجد منه مخزون استراتيجي يكفي حتى شهر أغسطس 2022، بيما يبدو ارتفاع سعر الأرز ناتجا عن زيادة الطلب بنسبة تقدر بحوالي 30% تقريبا مقارنة بالشهر الماضي استعدادا لدخول شهر رمضان وإقبال المستهلكين على تخزين السلعة خوفا من ارتفاع أسعارها مرة أخرى.

هوت شورت كارن وازن

تحرص عارضة الأزياء والبلوجر اللبنانية كارن وازن، على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها اليومية، حيث نشرت بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء قضائها عطلة صيفية مع أسرتها.

كارن وازن

وبدت كارن وازن بإطلالة صيفية جريئة، حيث إرتدت هوت شورت جينز باللون الأبيض، ونسقت عليه بلوزة بأكمام طويلة باللون الأسود، كما ربطت أطرافه؛ لتظهر ببطن مكشوف.

كارن وازن

أسعار الذهب

قال الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، إن سعر أوقية الذهب عالمياً تجاوز الـ2000 دولار خلال الصباح، واستقر بنهاية اليوم 1885 دولار، وتابع: "في الصباح ارتفعت أسعار الذهب في البورصات ارتفاعات قوية جداً، ووصل إلى قرابة 900 جنيه للجرام الواحد".

وأضاف "فرج"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن الأزمة الروسية الأوكرانية تضع العالم على صفيح ساخن وتدفع المعدن الأصفر إلى ارتفاعات قوية، متوقعاً زيادة أسعار الذهب حال استمرار الأزمة بين روسيا وأوكرانيا.

وتراجعت أسعار الذهب مساء اليوم الاثنين بقيمة 11 جنيها وذلك مع تراجع السعر العالمي للمعدن الأصفر لمستويات 1970 دولار، وقت صياغة هذه السطور، في المعاملات الفورية مقابل 1999 دولار، مع استمرار التداول على المعدن الأصفر ومن ثم تغير أسعاره بصورة مستمرة.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 : 741.40 جنيه للجرام.

عيار 21 : 865 جنيها للجرام.

عيار 24 : 988.55 جنيه للجرام.

الجنيه الذهب : 6920 جنيها.

البنك الأهلي
كارن وازن هوت شورت انستجرام الارز اسعار الارز تريند جوجل البحث مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB