موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

صداقة شيطانية.. تخلصت من صديقتها لتميزها في العمل.. والمال وراء وفاة المهندس

نورهان ونجلاء - ارشيفية
نورهان ونجلاء - ارشيفية

صداقة شيطانية ذلك هو التعبير الأدق للكثير من الوقائع المؤسفة التي شاهدناها على شاشات التليفزيون وقرأناها في الجرائد، فما كان للصديق أو الصديقة التخلص من عشرة العمر سوى بحيلة شيطانية.

تميزت عنها في العمل فتقلتها.. قصة محاكمة نورهان

تبدأ محكمة جنايات الإسكندرية اليوم، 2021 أولى جلسات محاكمة نورهان قاتلة صديقتها نجلاء نعمة الله "فتاة المول" بمدينة كفر الدوار في البحيرة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بالاشتراك مع متهمين اثنين آخرين.

وتوصلت تحقيقات «النيابة العامة» إلى ارتباط المتهمة بعلاقة صداقة بالمجني عليها منذ أربع سنوات تخللها مُشاركتُهما العملَ بالعيادة، ثم على أثر خلافات بينهما لتميز المجني عليها عن المتهمة في العمل، وسوء وتدهور علاقتهمانَوت المتهمة الانتقام منها بقتلها.

وأوهمت أحد المتهميْنِ في يونيو الماضي بسرقة المجني عليها مصوغاتٍ ذهبية ومبالغَ مالية منها واتفقت معه لذلك على قتلها، وأمدته بصورتها ليتعرف عليها وبعنوان محل عملها ومواعيد غُدوِّها ورَواحِها منه، فراقبها المذكور وعَايَنَ العيادة التي تعمل فيها للتأكد من هُويتها وما أُمِدَّ به من معلومات، حسب بيان صادر عن النيابة العامة.

ثم اتفق والمتهمة على شراء أقراص منومة لتدسها المتهمة إلى المجني عليها بمشروب تقدمه إليها لينقلاها بعد غياب وعيها بمركبة، توك توك، لمنطقة نائية لقتلها بعد استرداد المنقولات التي ادّعت المتهمة سرقتها منها، ولإخفاق الجانِين في تنفيذ مخططهما لعدم تمكنهما من تدبير المركبة، اتفقا على قتل المجني عليها داخلَ العيادة محل عملها وطلب المتهم ضمَّ آخر للاستعانة به أثناء التنفيذ.

وأعدوا لقتل المجني عليها الأقراص المنومة وأسلحة بيضاء ولاصقًا لتكميم فاها وتكبيلها وأدوات أخرى، وحددوا لارتكاب جريمتهم يومًا تكون المجني عليها فيه بمفردها بالعيادة دون وجود الطبيب.

شيكات تدفع الصديق للتخلص من صديقه

وكانت جنايات المنصورة قد احالت اوراق قاتل صديقه مهندس الدقهلية "ل أ ع ا ح ال" لمفتى الديار المصرية لأخذ الرأى فى إعدام المتهم بعد قيامه بقتل صديقه بإلقاءه من أعلي كوبري الجامعه بمدينة المنصورة لوجود تعامل مادي بينهما، ‏ووجود شيكات مع المجني عليه وقعها له صديقه ضمانا لمبالغ 680 ألف جنيه أخذها منه.

وكانت هيئة المحكمه برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، والمستشار تامر محمد مرسي، وأمانة سر رمضان السيد الديسطى وعماد حمدي الجميل قد استمعت اليوم إلى مرافعة النيابة ومحامى المتهم ومحامى أسرة المجنى عليه.

البنك الأهلي
صداقة شيطانية النيابة العامة جنايات الاسكندرية نورهان العمل محاكمة مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB