موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن 10 أعوام لـ 3 متهمين بإصابة عامل بمطواة في الإسكندرية

متهم_أرشيفية
متهم_أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الثلاثاء، كل من: "إ.ال.م"، و"م.ش.ع"، و"م.ح.ال"، عاطلين، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامهم بسرقة "إ.س.ع"، عامل مبيض محارة، وذلك في القضية المقيدة برقم 16931 لسنة 2021 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، حول بلاغ يفيد قيام 3 أشخاص بسرقة هاتف محمول من شخص، بعد الاعتداء عليه وتحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أنه وحال تواجد المجني عليه في الطريق العام، استوقفه المتهمين، مشهرين أسلحة بيضاء "مطواة" في وجهه، وقاموا بإصابته في يده، وذلك أثناء دفاعه عن نفسه، لدى محاولاتهم الاستيلاء على دراجته البخارية.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه استغاث بالأهالي، فلاذا المتهمون بالفرار، وبإبلاغه الشرطة عن ما تعرض له تم تقنين الإجراءات وتحديد هويتهم وإلقاء القبض عليهم، وباقتيادهم إلى ديوان القسم ومواجهتهم أقروا بالواقعة فتحرر محضرًا إداريًا بها.

وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وبإحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، اتخذت بحقهم قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، محمد أحمد سالمان، ومحمود سلامه شرف الدين، وسكرتير الجنايات، عادل عزت.

البنك الأهلي
جنايات الإسكندرية كاميرات المراقبة مطواة تقنين الإجراءات النيابة العامة اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB