موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

ناعومي أيقونة التسعينات تظهر مع رضيعتها

ناعومي
ناعومي

أذهلت عارضة الأزياء نعومى كامبل، البالغة من العمر 51 عامًا، المعجبين بإعلانها عن ولادتها لابنتها في مايو الماضى، بعد أسابيع فقط من ظهورها في مدرج أسبوع الموضة الذى أقيم في مدينة نيويورك رغم عدم ظهور أى علامة من علامات الحمل عليها، لكنها أصرت على إنها كانت حامل فى طفلتها بالشهر التاسع، ولم تذكر اسم والد الطفلة البيولوجي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل " البريطانية.

ناعومى تؤكد :لم اتبنى أطفال

ومن ناحية أخرى ظهرت ناعومى فى غلاف مجلة "فوج" البريطانية، وهى تحتضن رضيعتها، مؤكدة فى حوارها مع المجلة على إنها لم تتبنى أطفال وإن الرضيعة طفلتها، لكنها مع ذلك رفضت الإفصاح عن المزيد من التفاصيل عن عملية الولادة وأكتفت بالإشارة إلى أن عدد قليل من أصدقائها وأفراد أسرتها كانوا على العلم بأنها تخطط لتصبح أم.

وعن كونها تعتبر أم لجيل أصغر من عارضات الأزياء صاحبات البشرة السمراء ، قالت نعومي: "كانت هناك مرات كثيرة كنت أسير فيها في عروض الأزياء ، لكن لم يتم اختياري في الحملات الإعلانية و كان ذلك مؤلمًا حقًا وكان علي أن أواصل التحرك وكان من الرائع أن أحصل على هذا الدعم من حولي في ذلك الوقت ، لكنني فخورة برؤيته يحدث الآن ، وأنا فخور برؤية التنوع الآن".

وشوهدت أيقونة التسعينيات لأول مرة مع ابنتها علنًا خلال نزهتها في نيويورك في يوليو الماضى وهي تمشي في الشوارع بأناقة بينما كانت تدفع عربة طفلتها.

5a885bcdfd5dfd3234ceb6b84adc2ba4.png
87916d63aa56f3dc150dc4e7a1e0acce.png
c8223c6eeabd5e0d5dd1e8d6f18099b4.png
البنك الأهلي
عارضة الأزياء ناعومي ابنة ناعومي الحمل أيقونة التسعينات اخبار مصر موقع السلطه

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB