موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

22 حالة وفاة في 30 يومًا.. تسريب الغاز عزرائيل بـ«طاقية الإخفاء»

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

حوادث مريرة شهدتها المحافظات بوفاة 22 حالة إثر تسريب الغاز والذي كان بمثابة عزرائيل بـ«طاقية إخفاء» داخل منازلنا خلال الفترة، وخلال السطور التالية تستعرض بوابة السُلطة الإخبارية أبرز الحوادث خلال شهر مضى، التي ساهم فيها الغاز المتسرب في القضاء على عدد من الأسر بمحافظات الجمهورية.

«القاتل الصامت» يحصد أرواح أسرة القليوبية

في محافظة القليوبية، لقي 4 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة مكونة من موظف وزوجته وطفلتين إثر تسرب الغاز داخل شقة سكنية بمنطقة أحمد عرابي بشبرا الخيمة.

علي الفور تم الانتقال بقيادة المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم شرطة شبرا أول، وتبين وفاة الأسرة بسبب تسرب الغاز، وتم نقل الجثامين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

«غاز البوتاجاز» يقتل أسرة الشرابية

وفي منطقة الشرابية، وقعت فاجعة بعدما عثروا على جثث 7 أفراد من أسرة واحدة مكونة من الأب والأم و5 أبناء داخل شقتهما خلال النوم، نتيجة تسرب غاز أنبوب الغاز الطبيعي داخل الشقة مما أسفر عن مصرع الأسرة كاملة.

تسريب الغاز يحصد أرواح 3 سيدات بإمبابة

في منطقة إمبابة بالجيزة، لقى 3 سيدات مصرعهما نتيجة تسرب غاز السخان، وبالفحص تبين مصرع كل من الأم «فاطمة عبدالله» 80 عامًا، والابنة «زينب محمد» 61 عامًا، والابنة «عائشة محمد» 56 عامًا، وإصابة الحفيدة «دينا»، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع زوجين ونجاة بناتهما بالغربية

وفي محافظة الغربية، تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من الأهالي حول وفاة زوجين خنقاً بسبب نقص الأكسجين وتسرب الغاز داخل شقتهما، ونجاة بناتهما الثلاثة من الموت المحقق بعد إصابتهما، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

«تسرب الغاز» يقتل عروسين في ليلة الزفاف

وفي منطقة بولاق الدكرور، تلقى قسم الشرطة بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثتي زوجين داخل شقتهما بمنطقة الشوربجي بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة العروس وزوجته، وتم نقلهما إلى مستشفى بولاق الدكرور تحت تصرف النيابة العامة.

«تسرب الغاز» يدمر عائلة بالتبين

وفي منطقة التبين بالقاهرة، لقى رجل مسن مصرعه وإصابة 5 آخرين من أسرة واحدة، نتيجة تعرضه لاختناق بسبب تسرب الغاز، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مصرع عروس بالهرم بسبب تسرب الغاز

وفي منطقة الهرم بالجيزة، لقيت فتاة مصرعها في ليلة زفافها خنقًا، داخل دورة مياه شقتها نتيجة استنشاق الغاز المنبعث من السخان، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تسرب الغاز يتسبب في مصرع زوجين بالمنيا

في محافظة المنيا، سادت حالة من الحزن وسط أهالي قرية صفط اللبن بمحافظة المنيا، بعد أن لقى زوجان مصرعهما إثر تسرب الغاز داخل منزلهما، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

البنك الأهلي
المحافظات تسريب الغاز القليوبية الشرابية امبابة الغربية مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB