موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 02:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

استمرار البحث عن 3 صيادين مفقودين بالبحر المتوسط

غرق-أرشيفية
غرق-أرشيفية

يُكثف فريق تابع لقوات الإنقاذ النهري، بالتنسيق مع 5 من غواصين الخير في الإسكندرية، اليوم السبت، أعمال البحث عن 3 صيادين، فقدوا في مياه البحر الأبيض المتوسط، بالقرب من جزيرة نيلسون، التابعة لمنطقة أبو قير.

ويأتي ذلك ضمن 4 أشخاص غرقوا وتم انتشال جثة أحدهم، بعد أن جرف التيار جثته إلى منطقة المعدية، بسبب إرتفاع الأمواج إثر نشاط الرياح.

ويعود الحادث إلى تلقي الجهات الأمنية في الإسكندرية، بلاغًا من الأهالي، حول غرق مركب صيد خشبي، طوله 10 أمتار، وعلى متنه 4 أشخاص، وبانتقال فريق الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، تبين أن الصيادين هم: "أحمد.ع.ح"، و"محمد.ع.ح"، و"إسماعيل.ح.ع"، بالإضافة إلى طفل صغير يدعى "عبد الله.خ.م"، وجميعهم من عائلة واحدة، وكانوا على متن مركب في مهمة صيد.

وفي هذا الصدد، قال إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير في الإسكندرية: "تم أرسل فريقًا ضم 5 من الغواصين المتطوعين، فور تلقى بلاغًا من الأهالي بالواقعة، لبدء أعمال البحث بين جزيرة نيلسون التابعة لمحافظة الإسكندرية، ومنطقة المعدية، التابعة لمحافظة البحيرة، حيث ظهر جثمان أحد الضحايا على بعد 10 كيلو مترات من مكان الغرق، ولا يزال البحث جاريًا عن الـ3 الآخرين".

وتم نقل جثة الغريق إلى المشرحة، تمهيدًا لإنهاء إجراءات تسليمها لأسرتها لمواراتها الثرى، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

البنك الأهلي
البحث المفقودون صيادين البحر المتوسط غرق أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB