موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السبب رسالة بجانب جثته.. تفاصيل انتحار تاجر الوراق

شنق_أرشيفية
شنق_أرشيفية

أقدم تاجر فاكهة في منطقة الوراق على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية، فصنع مشنقة لنفسه بالجنش الخاص بمروحة السقف في شقة تستخدم كمخزن، وشنق نفسه.

وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، حيث عُثر على خطاب تركه التاجر قبل إنهاء حياته بجانبه، أفاد فيه بإقدامه على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية.

إخطار بالواقعة

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة تاجر فاكهة داخل شقة تستخدم كمخزن فاكهة بجزيرة محمد، فانتقل المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، وقوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة تاجر فاكهة مشنوقا، ومعلقا بجنش مروحة سقف بالشقة التي تستخدم مخزنا للفاكهة، وظهرت آثار خنق حول رقبته، ولا توجد أي إصابات ظاهرية أخرى بجسده.

معاينة الجثة

وكشفت المعاينة أن التاجر كان يمر بأزمة نفسية، وربط الشال الخاص به بالجنش الخاص بمروحة السقف وشنق نفسه، وقبل انتحاره ترك خطابا أفاد فيه أنه أقدم على الانتحار لسوء حالته النفسية، واستمع رجال المباحث لأقوال عامل لديه، وصاحب محل مجاور للشقة، بالإضافة إلى أقوال شقيقه، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
تاجر الوراق شنق تاجر فاكهة رسالة تحريات المباحث اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB