موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«أنا أولى من الغريب» قالها ابن عمها.. هتك العرض أكبر مفاجآت بسنت خالد

بسنت خالد  - ارشيفية
بسنت خالد - ارشيفية

مفاجآت عديدة فجرتها النيابة العامة بشأن قضية بسنت خالد وكشفت الستار عن العديد من الأمور حيث أمرت بحبس متهميْنِ اثنيْنِ احتياطيًّا على ذمة التحقيقات في قضية وفاة بسنت بكفر الزيات؛ لاتهام أحدهما بهتك عرضها حال كونها طفلة لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية باستطالته لعموم جسدها، وتهديدها بإفشاء صورٍ فوتوغرافية ومقطع مصورٍ منسوبين لها حصل عليهما خلسة، بنشرها بمواقع التواصل الاجتماعي.

حرمة حياة المجني عليها

واتهام الاثنين باعتدائهما على حرمة حياة المجني عليها الخاصة، وإذاعتهما علنًا تلك الصور والمقطع، واستعمالهما بغير رضائها، وتعديهما بذلك على المبادئ والقيم الأسرية بالمجتمع المصري.

وتُوالي النيابة العامة إجراءات التحقيق في القضية استجلاءً للحقيقة وإقامةً الدليل قِبَل المتهمينِ، وتؤكد أن التحقيقات حتى تاريخه توصلت إلى أن وفاة الفتاة كان نتيجة ما تعرضت له من ضغوط نفسية مما لاقته من المتهميْنِ، وأنه قد غُرّر بها باستغلال صِغر عمرها حتى وصلت لمرحلة من اليأس والخوف الشديد دفعاها إلى التخلص من حياتها.

وعلق الإعلامي الدكتور محمد الباز، على بيان النيابة بإحالة 5 من الشباب إلى الجنايات في قضية بسنت خالد، صاحبة قضية الابتزاز الإلكتروني عبر السوشيال ميديا، قائلًا: "الكارثة أن أحد المتهمين من بين الــ5 شباب ابن عم بسنت".

تقرير الطب الشرعي

كشف تقرير الطب الشرعي في واقعة بسنت خالد، وجود كدمات وتهتك غير كامل بغشاء البكارة؛ ما يعني ولوج عضو ذكري بالغ، ووجه الإدعاء تهمة اغتصاب الضحية للمتهم الأول.

أنا أولى من الغريب

واضاف الإعلامي الدكتور محمد الباز، خلال برنامجه "مش حسبة برمة"، المذاع عبر "نغم إف إم "، اليوم الخميس، أن ابن عم فتاة الابتزاز "بسنت خالد" دائمًا ما كان يقول لها: "أنا أولى من الغريب"، لافتا إلى أن ما حدث هو بفعل التجاوزات التي طالت أبنائنا من منصات التواصل الاجتماعي.

وتابع: بيان النيابة مهم يكشف العديد من الجوانب، وأبرزها هي انشغال الأهالي عن أولادهم وعدم معرفة ما يفعله الأبناء، مرددا: "هذه الجريمة لا بد ألا تمر مرور الكرام، ويجب أن تخضع للتمحيص والتدقيق".

البنك الأهلي
بسنت خالد انشغال الأهالي النيابة العامة هتك عرض الاباء التحقيقات مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB