موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين عن موعد انتهاء الشتاء (فيديو)

الأرصاد-أرشيفية
الأرصاد-أرشيفية

أعلنت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد انتهاء فصل الشتاء، قائلة: "فصل الشتاء مستمر حتى يوم 20 من شهر مارس".

وأضافت إيمان شاكر، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار"، المُذاع على فضائية "دي إم سي"، أنه من اليوم حتى يوم 20 من شهر مارس، أمر وارد أن نتعرض لحالة من التقلبات الجوية، أو حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وعقبت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قائلة: "ما نشهده خلال الفترة القادمة حتى انتهاء فصل الشتاء هو عبارة عن يومين أو 3 مستقرين في الأحوال الجوية، ثم يومين أو 3 في حالة التقلبات الجوية وعدم استقرار في الأحوال الجوية، ثم بعد ذلك يعود الطقس إلى الاستقرار مرة أُخرى، وهكذا".

ونوهت إيمان شاكر إلى أن أقوى حالة عدم استقرار شهدتها مصر في عام 2020، كانت في يوم 12 من شهر مارس، وهذا يعني احتمالية التعرض لمثل هذه الموجات من عدم الاستقرار خلال الفترة القادمة، وحتى انتهاء فصل الشتاء.

ونصحت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين قائلة: "مش عايزين نتسرع في تخفيف الملابس، ويجب أن نستمر في ارتداء الملابس الشتوية، ومتابعة النشرات الجوية أولاً بأول".

البنك الأهلي
الأرصاد انتهاء الشتاء انتهاء الشتاء فصل الشتاء أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB