موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تأسيس أول مجلس استشاري لتنفيذ سياسات السلامة العامة في الـ تيك توك

تيك توك- ارشيفية
تيك توك- ارشيفية

أعلنت تيك توك، المختصة في بث مقاطع الفيديو ، إطلاق أول مجلس استشاري للسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، بهدف توجيه المنصة لاعتماد أفضل ممارسات وسياسات السلامة.

ويضم هذا المجلس بشكل أولي ستة من أعضاء المجتمع المدني، الذين سيقدمون خبراتهم في مجالات اختصاصاتهم، بما في ذلك المشورة بشأن سياسات وممارسات تعديل المحتوى، بالإضافة إلى العمل على تطوير استراتيجيات لتعزيز سلامة منصة تيك توك في المنطقة.

وقالت فرح طوقان، مديرة السياسة العامة في تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان: “يمثل تأسيس هذا المجلس الاستشاري إنجازًا هامًا، ليس فقط بالنسبة لمنصة تيك توك، بل أيضًا لأعضاء مجتمعاتنا عبر الإنترنت في جميع أنحاء المنطقة. وتعكس هذه الخطوة التزامنا بمسؤوليتنا من خلال السعي للحصول على مراجعات من خبراء في الصناعة.

ونحن سعداء للغاية بالتعاون مع هؤلاء الخبراء المرموقين الذين يوفرون لنا مجموعة متنوعة من وجهات النظر، التي تعكس تنوع منصتنا ومجتمعنا، ونتطلع إلى مواصلة النمو بطريقة شاملة وآمنة بما يحقق مصلحة الجميع”.

يتألف المجلس الاستشاري للسلامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا من ستة أعضاء هم:

الدكتورة نائلة حمدي، وهي أكاديمية وباحثة مصرية لديها اهتمامات بحثية في مجال الصحافة والمهن الإعلامية، والتواصل الدولي، وإنتاج واستهلاك وسائل الإعلام التقليدية والاجتماعية، وسبق لها أن عملت في مجال تدريس ونشر وتقديم استشارات في هذه المجالات. وتشتهر حمدي بمساهمتها في تعزيز المعايير المهنية في قطاع الإعلام المصري، من خلال جهودها في إطلاق برنامج تطوير وسائل الإعلام.

البنك الأهلي
سياسات السلامة العامة الصناعة المجتمع المدني منصة تيك توك وجهات النظر مصر اخبار موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB