موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دش سخن.. تعرف على التعليمات الصارمة من موسيماني لمدافعي الأهلي

موسيماني
موسيماني

منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي دروس خصوصية طوال التدريبات والمحاضرات الماضية من أجل فرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب فريق بالميراس البرازيلي قبل مباراة اليوم في نصف نهائي مونديال الأندية.

وحرص المدير الفني للأهلي على التحدث مع خط دفاع الأهلي خلال المحاضرات الأخيرة من أجل إغلاق اللعب أمام عناصر الخطورة في الفريق البرازيلي التى تجيد اللعب في المساحات الواسعة وتنقل الكرة بسرعة نحو مرمى المنافس.

على صعيد متصل ، تحدث البرازيلي آبل فيريرا، المدير الفني لنادي بالميراس ، عن جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي، اليوم باستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس العالم للأندية في أبوظبي.

وأكد بيريرا، مدرب بالميراس، احترامه الكبير للأهلي، وضرورة التواضع أمامه، خاصة وأن فريقه يملك الرغبة والإصرار على الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره بالميراس للمرة الثانية في كأس العالم للأندية، بعدما التقيا في النسخة الأخيرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وانتهت لمصلحة الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وأشار بيريرا في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: "الأهلي فريق منظم للغاية وخطوطه متقاربة ويملك عقلية الفوز، ولكن نحن لدينا الثقة في أنفسنا ويجب أن نتمتع بالتواضع واحترام المنافس مهما كان الأمر، الفوز بالتأكيد هو ما سيضمن لنا الاستمرار في البطولة واللعب في النهائي".

وأضاف: "نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين أصبحت من الماضي، وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ، يجب ألا تكرر نفس الأخطاء، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".

وعلق مدرب بالميراس على غيابات القلعة الحمراء قائلاً: "الأهلي قدم أداء ممتازا، ولعبوا بثقة وحققوا فوزا عن جدارة واستحقاق، إذا كان من لعبوا مع المنافس في مباراة مونتيري ليسوا العناصر الأساسية فما بالك بالفريق كاملاً".

البنك الأهلي
موسيماني الأهلي مونديال الأندية مونديال الأندية 2022 المونديال الأهلي أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB