موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«ببجي موبايل» و«جوليان فورنييه» تتعاونان لتصميم خط أزياء جديد يطلق خلال أسبوع الموضة في باريس

 ببجي موبايل- ارشيفية
ببجي موبايل- ارشيفية

تواصل ببجي موبايل، إحدى أشهر ألعاب المحمول في العالم، شراكتها مع مصمم الأزياء جوليان فورنبيه ودار الأزياء الراقية التي تحمل اسمه عبر إطلاق مزيج مبتكر من الأزياء المادية والافتراضية.

وكشف المصمم صاحب الرؤية عن إطلالتين على ممشى عرض الأزياء خلال الموضة في بارييس لمجموعات ربيع-صيف 2022 واللتَين ستكونان متاحتَين للاعبين في لعبة ببجي موبايل.

تمثل مجموعة FIRST LOVE من دار أزياء جوليان أول مرة يتمكن فيها اللاعبون من امتلاك إطلالات الأزياء الراقية داخل اللعبة من عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس والتي تضم إطلالة من الأزياء الرجالية وأخرى من النسائية، وكلتيها متاحتين داخل اللعبة الآن.

مستوحاة من حبه لألعاب الفيديو والعوالم الافتراضية ومصممة حصرياً للعبة ببجي موبايل، تمتاز إطلالات جوليان الجديدة بحيويتها و"تمثل حلماً أصبح حقيقة"، حسبما قاله مصمم الأزياء الراقية الفرنسي.

"كان الانتقال من مرحلة الحلم إلى الواقع هدفي على مر الأيام. وكوني استطعت أن أضفي أسلوبي الجمالي على العالم الافتراضي وأن أجلب التصاميم التي تخيلتها للعالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي هو ما نحتاجه اليوم لإعادة الأجواء الساحرةإلى العالم".

البنك الأهلي
ببجي موبايل الأزياء الرجالية العوالم الافتراضية الراقية الفرنسي إطلالات جوليان مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB