موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

وزارة التموين: البطاقات غير الصحيحة تصل نسبتها لـ5%

موقع السلطة

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن "إضافة المواليد تكون على البطاقات سارية المفعول، ونسبة البطاقات غير الصحيحة حوالي 5 % من إجمالي البطاقات التموينية، وهناك وسيلتان للتأكد من صحة البطاقة".

وتابع في حوار لبرنامج "رأي عام"، قناة "TEN"، الثلاثاء، أن "مراحل التحقق من الأوراق المقدمة من المواطنين لها خطوات مرتبة".

وذكر أنه "تم التنسيق مع شركة الرسائل لاستقبال جميع الرسائل من جميع التليفونات وممكن الوزارة تدفع سعر الرسالة، وسيتم التواصل مع المواطنين من خلال الرسائل، فسيتم إرسال رسالة له برجاء التوجه لمكتب التموين لتصحيح البيانات أو غير ذلك من خلال رقمه المسجل فى الورق".

موضوعات ذات صلة

وتابع في حوار لبرنامج "رأي عام"، قناة "TEN"، الثلاثاء، أن "بعض المكاتب هتشتغل دورتين وهتستقبل إضافة مواليد، واللى بطاقته هتنتهى بصفر هيروح يسجل، مصطحب أوراقه اللازمة لإضافة المواليد، والمواطن هياخد نموذج من المكتب وهيملأ البيانات فيها وهو نموذج موجود مسبقا بالمكاتب ويوجد فى ظهر النموذج الأوراق المطلوبة، وهيقدمه للموظف فى المكتب والموظف هيراجع، ولابد من كتابه البيانات بشكل قابل للقراءة ودقة هذه الأوراق، وسيتم تسجيل البيانات فى دفتر فى المكتب والمواطن هياخد ايصال موجود فى آخر النموذج بعد أخذ رقم من الموظف، ثم بعد ذلك سيتم تسجيل البيانات على الكمبيوتر، وسيتم التأكد من الرقم القومي قبل إدخالها في الأجهزة، وهذا متاح الآن فى الوزارة، لتصحيح الخدمة، وأي خطأ في البيانات سيتم استدعاء المواطن لتصحيحه".

وتابع أنه "تم تقسيم المجتمع على الـ10 أسابيع لتقديم الأسماء الجدد، وسيكون هناك أسبوع في نهاية التقديم للمتخلفين عن التقدم في الميعاد المحدد".

البنك الأهلي
برنامج راى عام عمرو عبد الحميد قناة ten توك شو برامج التوك شو أحمد كمال وزارة التموين إضافة المواليد
tech tech tech tech
CIB
CIB