موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 12:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سقوط المتهمين في قضية نشر صور خادشة للحياء لطالبة بالشرقية

متهم-أرشيفية
متهم-أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط الشابين ش م، وإ ع، مقيمين بدائرة مركز شرطة صان الحجر؛ لاتهامهما بنشر صور خادشة للحياء في واقعة انتحار الطالبة هايدي شحتة ضحية الابتزاز الإلكتروني.

وكانت النيابة العامة بمركز ومدينة أولاد صقر، بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قررت حبس ربة منزل ونجلتها لاتهامهما في الواقعة ذاتها بتسهيل حصول الشابين على الصور الخادشة للحياء للطالبة هايدي.

وكان سالم محمد، ابن عمة هايدي، أكد أن صديقة الطالبة هايدي صورتها أثناء تغيير ملابسها وسربت تلك الصور لشباب، والذين نشروها على مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها.

وكان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول هايدي شحتة، 16 عامًا، مقيمة دائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة، وذلك إثر تناولها قرص من الأقراص التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

فيما قررت النيابة العامة بمركز أولاد صقر، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر القبض على ربة منزل وابنتها؛ وذلك على خلفية اتهام أسرة الطالبة هايدي لهما بإرسال صورها لشابين من مركز صان الحجر، قاما بنشرها بمواقع التواصل الاجتماعي والإساءة لها مما أدى إلى انتحارها.

البنك الأهلي
سقوط صور خادشة الحياء الشرقية طالبة مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB