موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

دار أزياء إيطالية تتوقف عن شراء الفراء الطبيعي لإنقاذ الحيوانات

الفرو-ارشيفية
الفرو-ارشيفية

أعلنت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة مونكلير "Moncler " يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، بأنها ستتوقف عن شراء الفراء الطبيعي هذا العام وستبدأ بالتخلص التدريجي من الفراء الحقيقي من جميع مجموعاتها، وسيكون آخر مجموعة لـ" Moncler "لعرض فراء الحيوانات الحقيقية هي مجموعة خريف / شتاء 2023، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وكانت "Moncler"، المعروفة بتصميم أزياء التزلج، التى تستخدم الريش و الفراء الطبيعي فى تزيين الملابس، ولكن فى العام الماضى أطلقت منظمة حقوق الحيوان" PETA "عريضة تطالب دار الأزياء الإيطالية بالتخلص من الفراء. وقالت العلامة التجارية في بيان للإعلان عن هذا التحول: " يتوافق هذا القرار مع التزام" Moncler "المستمر بممارسات الأعمال المسؤولة و المشاركة البناءة وطويلة الأمد للعلامة التجارية مع منظمة حقوق الحيوان الإيطالية" LAV "كممثل لـ Fur Free Alliance ".

وأشاد المشاركون في الحملة بالقرار، الذي جاء بعد عدد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى، بما في ذلك فالنتينو وبرادا و فيرساتشي، وجوتشي، كندا جوس وأرماني، الذين أعلنوا بالفعل عن الابتعاد عن استخدام الفراء الحقيقي.

وقال" Joh Vinding"، رئيس تحالف" Fur Free Alliance "،إننا نثني على" Moncler "لتخليها عن القسوة المرتبطة بتجارة الفراء ولقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أن المستهلكين والعلامات التجارية اليوم لا يريدون أي علاقة بالمعاناة المروعة للحيوانات المستخدمة في صناعة الأزياء المصنوعة من الفراء".

وأضاف سيمون بافيسي، مدير" LAV "في منطقة الأزياء الخالية من الحيوانات: " تشيد" LAV "بمونكلر لقرارها المسؤول بإيقاف فراء الحيوانات نهائيًا من مجموعاتها.

وقال متحدث باسم حكومة المملكة المتحدة: " لقد تم حظراستخدام الفراء بحق في هذا البلد لأكثر من 20 عامًا ولقد أطلقنا العام الماضي دعوة لتقديم أدلة حول هذه القضية لفهم آراء الجمهور والشركات وشركائنا التجاريين والقيمة الاجتماعية والاقتصادية لقطاع الفراء ونحن الآن ندرس بعناية الآراء والبيانات ودراسات.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة أزياء فرو طبيعي حيوانات طبيعي ملابس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB