موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة في بطولة كأس الرابطة

الأهلي-أرشيفية
الأهلي-أرشيفية

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه لمواجهة سموحة اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

ويتكون تشكيل الأهلي من، علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد في الدفاع ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر طاهر في الوسط وبيرسي تاو وحسين الشحات ولويس ميكيسوني في الهجوم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، في المباراة المقرر إقامتها الساعة الخامسة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة وضمت كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان، وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمباراة سموحة أمس وخاض مرانه الختامي على ملعب التتش بالجزيرة.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

وخاض الأهلي ثلاث مباريات في البطولة حتى الآن بفريق معظمة من الشباب، حيث تعادل مع الجونة بدون أهداف في الجولة الأولى، ومع الاسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل بنفس النتيجة مع المقاولون في الجولة الثالثة.

البنك الأهلي
الأهلي النادي الأهلي كأس الرابطة سموحة تشكيلة الأهلي مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB