موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سقوط رجل من الدور الخامس بدار السلام.. ظروف غامضة تحيط بموته

انتحار-أرشيفية
انتحار-أرشيفية

نقلت مباحث القاهرة جثة شاب سقط من الطابق الخامس في دائرة قسم شرطة دار السلام، ليكون تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت أمرت بدورها انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

كما صرحت النيابة العامة بالدفن بعد إصدار التقرير، وكلفت المباحث بسرعة الانتهاء من التحريات الخاصة بالواقعة، وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المتوفي، لسماع أقوالها.

تلقى مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغا بسقوط شاب من الطابق الخامس، في دائرة قسم الشرطة، وبالانتقال موقع البلاغ، عثر على جثة رجل يدعى أحمد ع. ص.، 45 سنة، وسط بركة من الدماء، أسفل العقار المقيم به، وتبين إصابته بكسور في أماكن متفرقة من الجسم، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

في الجيزة، يكثف رجال المباحث، جهودهم لكشف غموض إنهاء شاب لحياته شنقا وداخل منزله في دائرة قسم شرطة الطالبية، عقب نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وبحث مدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة، مع استدعاء أسرة الشاب لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

البنك الأهلي
انتحار سيدة الطابق الخامس حوادث أخبار الحوادث مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB