موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

انتحلوا صفة المباحث.. سقوط 11 شخصا لسرقتهم نصف مليون جنيه بكرداسة

منتحلون صفة المباحث-أرشيفية
منتحلون صفة المباحث-أرشيفية

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 11 شخصا انتحلوا صفة رجال الشرطة بكرداسة بمحافظة الجيزة، واستولوا على 420 ألف جنيه، من منزل صاحب مشتل زرع، ليتضح لرجال المباحث أن المتهمين على صلة نسب بالمجني عليه.

وتلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة رجال شرطة، واقتحامهم منزل مالك مشتل زرع، وتفتيشه، والاستيلاء على مبلغ 420 ألف جنيه، قيمة قطعة أرض باعها المجني عليه.

وذكر المجني عليه أن المتهمين اصطحبوه وشقيقه داخل سيارة ميكروباص، بحجة اقتيادهما لمركز الشرطة، ثم أخلوا سبيلهما في الطريق، وفروا هاربين بعد الاستيلاء على المبلغ المالي.

كشفت تحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن أحد الأشخاص يرتبط بعلاقة نسب بالمجني عليه وراء التدبير للجريمة، حيث استعان بالمتهمين ووضع لهم سيناريوا الجريمة، لعلمه أن المجني عليه بحوزته مبلغ مالي قيمة قطعة أرض باعها.

تمكن رجال المباحث بإشراف العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد عدة أكمنة تم القبض عليهم، وبحوزتهم المبلغ المستولى عليه، والسيارة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأحالهم اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة منتحلون صفة المباحث مباحث رجال المباحث الشرطة الداخلية سرقة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB