موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ساندي تعلن إصابتها بفيروس كورونا: ”بعاني من تكسير في جسمي”

ساندي-أرشيفية
ساندي-أرشيفية

أكدت المطربة ساندي أنها تخضع حاليًا لفترة العزل المنزلي نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، حيث إنها تعاني من تكسير في جميع أنحاء جسدها وعدم قدرها على بذل أي مجهودة.

ونشرت ساندي فيديو عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية على "إنستجرام": "بعاني من تكسير في جسمي، وكان نفسي أعرف التكسير ده شكله إيه، بس مكنش لازم أعرف إن جالي كورونا".

ساندى

ساندى1

ومؤخرا طرحت الفنانة ساندى، أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم "في اللا لا لا"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

وكانت ساندى قد طرحت ألبومها الأخير "اتنين فى واحدة" وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة ساندي المطربة ساندي فيروس كورونا كورونا فيروس
tech tech tech tech
CIB
CIB