موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحبس 10 سنوات لخادمة وزوجها بسبب سرقة منتج سينمائي

متهم-أرشيفية
متهم-أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار عبد الحميد همام، وعضوية المستشارين محمود يحى رشدان وعبد الله سلام، معاقبة خادمة بالسجن 10 سنوات وزوجها 5 سنوات، بعد إثبات سرقتها لمنتج سينمائي بعدما وضعت منوم له في العصير.

وأكدت التحقيقات، أن المتهمة عملت خادمة عند المجنى عليه، والذى يعمل منتج سينمائى، بعدما جلبها له سمسار للعمل كخادمة لديه بسبب كبر سنه، فاختمرت في عقلها فكرة سرقته.

وأشارت تحريات المباحث، إلى صحة اتهام خادمة وزوجها بسرقة محتويات شقة منتج سينمائى 83 سنة، في منطقة عابدين، حيث تبين من التحقيقات أن المتهمة اتفقت مع زوجها على سرقة صاحب شقة، وأقرت بقيامها بإعداد كمية من الأقراص المخدرة وعقب وصولها للعمل طرف المجنى عليه، قامت بدس الأقراص المخدرة داخل زجاجة عصير "جوافة"، وإعطائه للمجنى عليه، وعقب استغراقه في النوم تمكنت من الاستيلاء على المسروقات، وأن زوجها على علم بارتكابها الواقعة.

وقررت نيابة عابدين، حبس الخادمة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة صاحب شقة بعد تخديره، وكشف رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مسكن فى منطقة عابدين وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بسرقة بعض المقتنيات من أحد المواطنين من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبة الواقعة (إحدى السيدات - مقيمه بمحافظة القليوبية) وتبين اختبائها بمحافظة كفرالشيخ صحبة (زوجها "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة كفرالشيخ).

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهما المسروقات وعدد من الأقراص المخدرة، وبمواجهتهما اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة منتج سينمائي السرقة سرقة قضايا محاكم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB