موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 05:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طاقم عمل المداح 2 يواصل تصوير مشاهد المسلسل بأكتوبر

حمادة هلال وهبة مجدي-أرشيفية
حمادة هلال وهبة مجدي-أرشيفية

تابع الفنان حمادة هلال، اليوم الثلاثاء، تصوير أول مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "المداح" بالاشتراك مع الفنانة هبة مجدي، والفنان كمال أبو رية، في إحدى الفيلات بمنطقة أكتوبر.

وجاء ذلك بعد قرار تأجيل التصوير مرتين بعدما كان من المقرر انطلاقه يوم 15 يناير، وتأجل للسبت الماضى، إلى أن تم البدء فى العمل اليوم.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع عدد من الفنانين الجدد للمشاركة فى الجزء الثانى، وعلى رأسهم هبة مجدى التى تقدم دور البطولة النسائية، الفنانة ولاء الشريف التى تقدم أحد الأدوار الرئيسية الجديدة خلال الأحداث، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد فؤاد سليم، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب بجانب أبطال الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

"المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

يروى المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع فى حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة مسلسل المداح 2 الماح2 حمادة هلال هبة مجدي مسلسلات رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB