موقع السلطة
الجمعة، 1 يوليو 2022 04:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21 يناير

ابراج-ارشيفية
ابراج-ارشيفية

يبحث الجميع عن توقعات الابراج ومعرفة حظك اليوم في بداية كل يوم جديد، وإليك توقعات اليوم الجمعة:

يتميز برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية منها الكرم مع الأخرين، والصدق والصراحة، كما يسعى لمساعدة من حوله، كما يتميز بالمزاجية التي تؤثر في علاقاته مع الأخرين، وفى قراراته أيضاً، ومن عيوبه العناد ونقدم فى هذا التقرير، حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 21 يناير: مشاعر جديدة

برج الحمل من الأبراج صاحبة الثقة الزائدة بالنفس، والقدرة العالية على الإقناع، ولأنه من الأبراج النارية فهو يتميز بالعصبية الشديدة التى تجعله يخسر الكثير من المقربون منه.

برج الحمل فى حظك اليوم 21 يناير

برج الحمل من الشخصيات الودودة القادرة على تكوين صداقات، كما إنه مصدر ثقة للأخرين، فهو واضح وصريح ويتميز بعقلانية فى التفكير، والمثالية فى بعض الأحيان.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تقدم بسيط ثابت ومستمر على الصعيد المهني، نتيجة التروي في اتخاذ القرارات والحصول على نصائح من الأسرة وأصحاب الخبرة قبل الإقدام على أي شيء جديد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب أن تقترب أكثر من شريك حياتك خلال هذه الفترة، وتحاول أن تفهمه جيداً، حتى تحسن علاقته به أكثر من أى وقت مضى، وتستقر حياتكما معاً خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 21 يناير: تحقيق نجاح

برج الميزان من الأبراج صاحبة القرارات والرؤية المتزنة للأمور، كما يتسم بالدبلوماسية والقدرة على تحييد أى قرار والتفكير فيه بمنطق عملي و نفسي في ذات الوقت.

برج الميزان في حظك اليوم 21 يناير

برج الميزان من الشخصيات الهادئة الثابتة، المتميزة بالرقي في التعامل، والمحبوبة بين أقرانها، كما يحرص على تكوين علاقات صداقة مع الأخرين سواء فى العمل أو محيط أسرته، كما يتميز بالقدرة على حل المشاكل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

نجاح قريب في انتظار الميزان، نتيجة تصدره المشهد، فهو دبلوماسي يستطيع اتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تطوير العمل مع تحقيق أقصى استفادة شخصية، فالمنفعة متبادلة، مما يؤهله للقيادة في المستقبل القريب .

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تستطيع إقناع شريك حياتك بأفكارك المختلفة التى تساعد على تقوية علاقتكما خلال الفترة المقبلة، والتى تلقى إعجاب الشريك، مثل التنزه والسفر لبلاد مختلفة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 21 يناير: مشاكل عاطفية

برج الدلو من الشخصيات المحبوبة اجتماعياً، نتيجة اهتمامهم بمن حولهم، ويمتلكون قدرة كبيرة على المناقشة والإقناع تفوق أقرانه، لذلك فهو شخصية فريدة ومميزة ومختلفة عن باقي الأبراج .

برج الدلو في حظك اليوم 21 يناير

شخصية برج الدلو مزاجية إلى حد كبير، وهذه المزاجية ميزة أكثر من إنها عيب، فهي تمكنه من التعامل مع كافة المواقف المختلفة، و القدرة في التأثير في الاخرين، و يستطيع التحكم في تلك المزاجية بعقله.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة حظك اليوم ابراج الجمعة توقعات ابراج
CIB
CIB