موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 04:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اعترافات خطيرة.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل بطلة العالم لكرة السرعة

روان الحسيني - ارشيفية
روان الحسيني - ارشيفية

قرر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق العامة بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية مساء اليوم الخميس، حبس المتهم "إبراهيم.إ" (27 عاما)، عامل، بقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قرر رئيس نيابة دسوق، استعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها روان محمد الحسيني (21 عامًا)، وكذا تقرير الأدلة الجنائية، وطلب العميد أحمد السكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ لجلسة تحقيق، للاستماع لأقواله حول الواقعة وفق ما أجراه في تحرياته.

وأبدى المتهم خلال التحقيقات التي جرت معه، ندمه الشديد على ارتكاب الجريمة، موضحا أنه يعلم جيدا مدى خطورة ما اقترفه.

وأكد المتهم أنه يمر بأزمة مالية طاحنة منذ إطلاق سراحه من أحد السجون بعد قضاء فترة عقوبة جناية مخدرات مدتها 6 أعوام منذ حوالي شهر، وبسبب عدم التحاقه بأي عمل غادر مدينة دسوق مسقط رأسه، وتوجه إلى محافظة دمياط بحثا عن لقمة العيش.

ولفت إلى استمراره في دمياط لمدة 25 يوما، وعاد إلى مسقط رأسه مدينة دسوق، ومكث بها حوالي 5 أيام، وخلال تلك الفترة لم يجد معه من حطام الدنيا شيئا، فهيأ له الشيطان بضرورة ارتكاب عملية سرقة.

وقال المتهم، إنه كان يقف بشارع الجيش يوم الاثنين الماضي، وخلال ذلك رأى المجني عليها تدخل عقارا في شارع الجيش فتبعها، واعترض طريقها، وطلب منها تسليم ما بحوزتها من مال.

وأضاف أنه انتابه الخوف خشية كشفه من المترددين على العقار أو شعور أي ساكن بالعقار، فقرر الصعود بها إلى سطح العقار تحت التهديد، وبعد وصولهما أمرها بإخراج ما بحوزتها من أموال، فردت عليه المجني عليه بأنها لا تحمل سوى 50 جنيهًا.

وقال إنه تحصل منها على المبلغ، والهاتف المحمول، وقرطها الذهبي، وعندما رأى بكائها الشديد وارتفاع صوتها بالبكاء انتابه الخوف من افتضاح أمره، فأطبق على عنقها، وخنقها بإيشارب حريمي كانت ترتديه، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وفر هاربا.

وأكد أنه عاد لمنزله بشكل عادي، وكأنه لم يتركب شيئا، وجلس وسط أبنائه، وتابع كل ما يدور حول الجريمة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأصحاب صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشف المتهم أنه حاول تضليل العدالة، بأن رد على مكالمة وردت على هاتف المجني عليها من والدتها، وأخبرها باسم مزيف، وأن ابنتها مقتولة فوق سطح عمارة، حيث تقطن خالتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، أمس، من إلقاء القبض على مسجل خطر شقي، مقيم بمدينة دسوق، عقب تحديده بمعرفة فرق البحث التي قامت مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، من تكليفها بالكشف عن غموض واقعة مقتل لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسيني، لاعبة فريق نادي دسوق الرياضي.

وترأس اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، فريق بحث ضم عدد من ضباط البحث الجنائي من بينهم العميد أحمد السكران رئيس فرع البحث الجنائي، عقب بلاغ من أهل لاعبة كرة السرعة بالعثور علي نجلتهم جثة هامدة أعلى سطح أحد العمارات السكنية بشارع الجيش.

وأجرت النيابة العامة معاينة تصويرية بمحل الحادث حاكى خلالها المتهم كيفية ارتكابه الجريمة تفصيلًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

البنك الأهلي
روان الحسيني النيابة العامة قتل مدير أمن كفر الشيخ البحث الجنائي الضبط الجنائي مصر اخبار موقع السلطة

الفيديو

CIB
CIB