موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

إياكٍ والنسوانجي.. 4 مفتاتيح للتعامل مع الراجل الخبرة.. والحذر من النكد الأهم

الرجل النسوانجي - ارشيفية
الرجل النسوانجي - ارشيفية

على جروبات السوشيال ميديا، نجد العشرات من التساؤلات حول كيفية التعامل مع الرجل النسوانجي ذو الخبرات العالية في التعامل مع النساء، وقدراته على إخفاء ما يعفله مع زوجته.

وتقدم بوابة السُلطة الإخبارية بعض النصائح للتعامل مع الرجل النسوانجي.

تقدير الجهود

أول قاعدة لضمان ولاء الرجل ذي الخبرات العالية مع النساء هو تقدير جهوده لما يقوم له تجاه الأسرة وخاصة الزوجة؛ ولهذا يجب أن تمنحيه بعض كلمات الغزل لتشعريه برجولته تجاه المسؤوليات الجسام.

العقلانية في ردود الأفعال

كثيرًا ما تتعرض السيدات لمواقف محرجة بنظر أزواجهن لغيرهن خلال الخروجات، فإذا حدث ذلك فلا تغضبي بل شاركيه الإعجاب بالسيدة وبالتالي سيشعر بالإحراج من داخله، وحاولي قدر الإمكان أن تشغليه بأي شيء آخر كالحديث عن موضوع مهم أو شيق بالنسبة له.

الحذر من النكد

عادة ما يجعل الرجل يشعر بالنفور من زوجتها هو شعوره بالنكد داخل الشقة، فاحذري أن تكوني سيدة "نكدية" وحاولي ابتكار أفكار جديدة لقضاء الوقت خاصة في يوم الإجازة الخاص به، كما تجددي أكلاته وطرق التسلية سواء بمشاهد أفلام مفضله له أو بالمغازلة. وإن كانت هناك مشكلة ما قد وقت فلا بد من اختيار الوقت المناسب للتحدث عن المشاكل.

كوني جميلة

احرصي سيدتي على أن تكوني جميلة في نظر زوجك بشكل متواصل، فالحب والاهتمام لا بد أن يترجمان إلى أفعال عن طريق الظهور بمظهر لائق وجميل قدر المستطاع، فالرجل يقدر قيمته في عيون زوجته واهتمامها بنفسها.

البنك الأهلي
الرجل النسوانجي سيدات جميلة الخبرات النسائية الغزل مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB