موقع السلطة
الإثنين، 23 مايو 2022 12:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
لايت

كيف يمكنك إزالة مكياج العيون بطريقة طبيعية؟

مكياج-ارشيفية
مكياج-ارشيفية

تواجه المرأة صعوبة عند إزالة مكياج العيون، خاصة إذا كان مكياجًا ثقيلاً يترك أثره حول العين ما يتسبب فى شعورها بالانزعاج، لذلك تسعى بكافة الطرق لإزالته، وفي الوقت نفسه لا تريد أن تفرك العينين بقسوة كي لا يتسبب هذا في التجاعيد. ولعلاج هذه المشكلة نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لإزالة مكياج العيون، فى المنزل من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "ecolivingmama".

وصفات طبيعية لإزالة مكياج العيون: زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التى تساعد على إزالة مكياج العيون بسهولة كما ترطب البشرة، ولكن يفضل شراء زيت عالى الجودة وغمس قطعة قطن فيه لإزالة المكياج به.

زيت بذور العنب لإزالة مكياج العيون

يعتبر زيت بذور العنب من الزيوت الطبيعية التى يمكن استخدامها لإزالة مكياج العيون فى المنزل، من خلال غمس قطعة قطن فى الزيت وإزالة المكياج حول العين.

جل الصبار لإزالة مكياج العيون

يعتبر جل الصبار من المكونات الطبيعية التى تساعد على تهدئة وترطيب البشرة، لذلك ينصح بغمس قطعة قطن فى جل الصبار لإزالة المكياج حول العين.

فيتامين "هـ" لإزالة مكياج العيون

يستخدم فيتامين "هـ" E لإزالة مكياج العيون خاصة للبشرة الحساسة، من خلال إضافة بضع قطرات منه على قطعة قطن لإزالة مكياج العيون بطريقة أمنة.

وصفة أخرى لإزالة مكياج العيون

يجب إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع1 ملعقة صغيرة من زيت البندق مع ملعقة كبيرة من جل الصبار الطبيعي و5 قطرات من فيتامين" هـ"، ثم مزج جميع المكونات فى زجاجة مزودة بمضخة أو حاوية قطارة ورجها جيداً، وغمس قطعة قطن فى المزيج لإزالة المكياج مع العلم إن صلاحية هذه الزجاجة لن تدوم سوى شهر على الأقل مع تجديد الوصفة بشكل شهرى لاستخدامها لإزالة مكياج العين دون الحاجة لشراء منتجات مزيلة من الخارج.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة مكياج العين ازالة المكياج البشرة مزيل مكياج
CIB
CIB