موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. وزير الرياضة يستعد للسفر لدعم المنتخب الوطني أمام السوادان غدًا

وزير الرياضة مع محمد صلاح
وزير الرياضة مع محمد صلاح

يتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلي العاصمة الكاميرونية ياوندي غدًا الأربعاء؛ لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، وذلك في ضوء حرصه على مؤازرة ومساندة المنتخبات الوطنية المشاركة فى مختلف البطولات العربية والقارية والدولية.

تنطلق المباراة فى التاسعة مساء غد في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، ويأتي المنتخب المصري فى المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، ومنتخب السودان فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أكد وزير الرياضة متابعة الجماهير المصرية للمنتخب الوطني فى منافسات البطولة الإفريقية، وتشجيعهم للاعبين لتقديم أداء يليق بمكانة كرة القدم المصرية، وتحقيق الفوز بلقب البطولة الغائب من عام2010.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته فى إمكانيات وقدرات لا عبى المنتخب الوطني، وقدرتهم على تحقيق إنجاز جديد، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر منهم الكثير.

وزير الرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تواصل مع السفير مدحت المليجي، سفير مصر بالكاميرون؛ للاطمئنان على بعثة منتخب مصر التي غادرت مدينة جارو، ووصلت إلى ياوندي، استعدادًا لمواجهة السودان، حيث اطمأن الوزير على جميع الإجراءات المتخذة مع البعثة المصرية، وتوافر كل المتطلبات في مقر الإقامة بمدينة ياوندي، وملعب التدريب والانتقالات المخصصة لهم، استعدادًا للمباراة المقبلة، مؤكدا انتظار الجماهير المصرية؛ تحقيق الفوز على منتخب السودان الشقيق.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية كاس الامم الافريقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB