موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جماهير الريدز تسخر من التشكيلة المثالية لـ «ذا بيست»

محمد صلاح- ارشيفية
محمد صلاح- ارشيفية

سخر عدد من مشجعي المادي الانجليزي ليفربول، من جائزة ذا بيست لعد اختيار اللاهب الدولي محمد صلاح ضمن تشكيلته المثالية رغم تتويجه ثالث أفضل لاعبي العالم.

وهاجم مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد خروج النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز من التشكيل المثالي فى حفل ذا بيست لجوائز الأفضل في العالم، الذي أقيم مساء أمس الأثنين، بمدينة زيورخ بسويسرا مقر الفيفا.

وحصل محمد صلاح نجم ليفربول على المركز الثالث في الترتيب النهائي لجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best 2021" خلفاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الوصيف وروبرت ليفاندوفيسكي المتوج بالجائزة.

ورغم تواجد النجم المصري محمد صلاح كثالث أفضل لاعب في العالم في ترتيب جائزة ذا بيست، إلا أنه لم يتواجد في التشكيل المثالي لعام 2021 من "فيفا"، وهو ما أثار إستغراب وإستياء الملايين من عشاق النجم المصري حول العالم.

وشنّت جماهير ليفربول هجومًا قويًا على "فيفا"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب عدم إختيار محمد صلاح أو أحد من لاعبي الريدز في التشكيل المثالي لعام 2021 في حفل جوائز ذا بيست.

أبدي أحد مشجعي ليفربول إستيائه من عدم إختيار محمد صلاح في التشكيل المثالي، قائلاً " صلاح يحتل المركز الثالث في المركز الأول لكنه ليس في الفريق - منطق الفيفا في ذلك مرة أخرى".

فيما عقب أخر من عشاق الريدز، " كيف لا يكون صلاح في صفوفهم وهو مرشح لأفضل لاعب".

وسخر أحد محبى محمد صلاح من جماهير ليفربول، " كيف يتم ترشيح صلاح لأفضل لاعب ولكن ليس فى أفضل تشكيل".

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة محمد صلاح ليفربول حفل ذا بيست فيفا THE BEST
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB