موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مديحة حمدي تُعلن إصابتها بفيروس كورونا

الفنانة مديحة كامل-صورة أرشيفية
الفنانة مديحة كامل-صورة أرشيفية

أُصيبت الفنانة مديحة حمدي بفيروس كورونا وبذلك تكون انضمت إلى قائمة إصابات النجوم بالفيروس الوبائى، حيث تأكد قبل قليل إصابتها بكورونا وهي الآن تخضع للعزل المنزلي لتلقي العلاج.

 

مديحة كامل

ويأتي ذلك عقب أيام قليلة من إعلان الفنانة مديحة حمدي عودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد غياب 8 سنوات عن الساحة الفنية، بعمل مسرحية عن ثورة 1919، متمنية أن تنال هذه المسرحية على إعجاب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي.

 

مديحة حمدي

نجوم الفن وكورونا

وشملت قائمة المصابين بفيروس كورونا مؤخرا كلا من عبد الرحمن أبو زهرة، والكاتبة إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، حيث نُقل أبو زهرة إلى مستشفى العجوزة لمتابعة حالته الصحية التى تكاد تكون مستقرة.

 

كما أعلنت إنجى علاء إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة ان الموضوع “طلع صعب”، على حد وصفها مطالبة الجميع باتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

 

وبإصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وإنجى علاء، يصبح عدد المصابين من الفنانين والكتاب مع مطلع يناير 2022 حوالي 20 شخصا وهم المخرج على بدرخان، والفنان أحمد حاتم والفنانة نجلاء بدر.

 

كما أُصيب الإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية مها الصغير والسيناريست تامر حبيب والسينارست أيمن سلامة، والفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمى والفنان محمد كيلاني، كما أصيب الفنانة داليا البحيرى وزوجها بالفيروس فى أواخر ديسمبر، وكذلك الفنانة المعتزلة حنان ترك.

البنك الأهلي
عمرو أديب عبد الرحمن أبو زهرة فيروس كورونا الاعلامية لميس مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الحديدي الفنانة مديحة حمدي مديحة حمدي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB